image
أخبار كرة القدم السعودية الإتحاد السعودي لكرة القدم الدوري السعودي للمحترفين

رئيس لجنة الحكام يُعلن تكليف حكّام سعوديين دوليين في الجولتين 15 و16

رئيس


أكد الانجليزي، مارك كلاتينبرج، رئيس لجنة الحّكام بالاتحاد السعودي لكرة القدم، تكليف حكّام سعوديين دوليين، في الجولتين 15 و16 من الدوري السعودي للمحترفين، لتعارضهما مع إجازات الحكّام الأجانب، لأعياد الميلاد ورأس السنة الميلادية في البلدان الأوروبية.

ونشر الاتحاد السعودي لكرة القدم، اليوم الأربعاء، بيانًا، جاء فيه:”أوضح رئيس لجنة الحكام في الاتحاد السعودي لكرة القدم مارك كلاتنبيرج أن اللجنة ستبادر لتكليف طواقم حكام سعوديين دوليين لمياريات الجولتين الـ 15 والـ 16 من الدوري السعودي للمحترفين، مرجعًا السبب إلى عدم توفر طواقم حكام أجانب لتعارض الجولتين مع الإجازات الرسمية لأعياد الميلاد ورأس السنة الميلادية في البلدان الأوروبية”.

وأضاف البيان:”أكد مارك كلاتنبيرج أن اللجنة بذلت جهودها لتوفير طواقم أجنبية ذات مستوى عالٍ يليق بالدوري السعودي للمحترفين، لكن الإجازات الرسمية للحكام حالت دون ذلك، مشيرا مارك كلاتنبيرج إلى أن الحكم الأجنبي سيتواجد في الجولة الـ 17 وحتى نهاية الدوري، بالإضافة لمسابقة خادم الحرمين الشريفين”.

ووجه رئيس لجنة الحكّام، مارك كلاتينبرج شكره إلى رئيس هيئة الرياضة تركي آل الشيخ ورئيس الاتحاد السعودي لكرة القدم، عادل عزت، على دعكهم المتواصل للجنة وتذليل كافة الصعوبات أمامها.

●●