image
أخبار الموقع الهيئة العامة للرياضة

نجوم الكرة السعودية يعلقون على إطلاق «بطولة البلوت»

نجوم
تفاعل نجوم كرة القدم السعودية مع خبر إطلاق بطولة «البلوت» التي أعلنت الهيئة العامة للرياضة عن تنظيمها في الفترة من 4 إلى 8 نيسان/أبريل المقبل، حسبما ذكر الحساب الرسمي للهيئة على موقع التدوينات المُصغرة، تويتر.

ولاقت البطولة إعجاب الكابتن حمزة إدريس، المشرف العام على المنتخبات الوطنية للفئات السنية، وغرد من حسابه على تويتر قائلًا: «أفكر أشارك في بطوله البلوت بس محتار مين يكون خوي محمد نور أو الحسن اليامي أيامنا في الاتحاد كنت ما أخسر إذا لعبت مع واحد فيهم ملوك التمرير حتى في البلوت الإشارة تجيك على الطاير».

ومن جانبه، غرد أسطورة الكرة السعودية ونادي الاتحاد محمد نور قائلًا: «البلوت لعبة شعبية محبوبة، وحينما تتبناها هيئة الرياضة بإقامة بطولة رسمية يعني ذلك أن الهيئة تولي كل الأشياء اهتمامها وتمنحها ميزة تنظيمية، ويظل البلوت لعبة للتنشيط الذهني وتنمية الذكاء».

هذا وسيتم استقبال طلبات الراغبين في التسجيل لمنافسات البطولة، عبر رابط الموقع الالكتروني الذي سيتم الإعلان عنه يوم الأحد المقبل، بالإضافة إلى التسجيل في مقر الاتحاد السعودي للرياضات الالكترونية ومكاتب الهيئة العامة للرياضة في مناطق المملكة كافة.

نوجه عنايتكم -أعزاءنا- إلى إمكانية متابعة حسابنا على موقع التدوينات المصغرة تويتر ومعرفة كل جديد (الدوري السعودي على تويتر).



●●