image
أخبار كرة القدم السعودية تحت الأضواء كأس محمد السادس

الاتحاد يتعادل بطعم الخسارة أمام أولمبيك آسفي في ذهاب ربع نهائي البطولة العربية

أولمبيك آسفي 2 - الاتحاد يتعادل بطعم الخسارة أمام أولمبيك آسفي في ذهاب ربع نهائي البطولة العربية

انتهت المباراة المثيرة بين الفريق الأول لكرة القدم بناديي الاتحاد وأولمبيك آسفي المغربي، بنتيجة التعادل الإيجابي 1-1 ضمن مباريات ذهاب الدور ربع النهائي، من بطولة كأس محمد السادس للأندية الأبطال العربية.

بدأ الشوط الأول بداية هجومية من الفريقين، ودارت معركة وسط الملعب باكرًا، لمحاولة الاستحواذ على الكرة، ولكن العميد كان الأفضل فقد ضغط على عناصر الضيوف ومنعهم من بناء هجمة منظمة.

وبعد مرور أول 20 دقيقة بدأ الضيوف في تهديد مرمى العميد، ونجحوا بالفعل في هز الشباك الاتحادية في الدقيقة 28 عن طريق أيوب الكعداوي، بعد عرضية رائعة من الجهة اليسرى.

وبعد الهدف هاجم النمور بشراسة وسط تراجع من الفريق المغربي، وحاولوا تسجيل التعادل ولكن الضيوف دافعوا عن مرماهم ببسالة، لينتهي الشوط الأول بتأخر العميد 0-1.

وفي الشوط الثاني كان الاتحاد هو الأكثر تركيزًا، ونجح في إدراك هدف التعادل في البدايات، وبالتحديد في الدقيقة 46 عن طريق عبد الإله المالكي.

وواصل العميد هجومه الضاغط وكاد الوافد الجديد ليوناردو جيل أن يحرز الهدف الثاني في الدقيقة 54 من تصويبة صاروخية، أبعدها الحارس مختار مجيد، الذي تصدى لتصويبة أخرى بعدها بدقيقتين من هارون كمارا.

وغاب الضيوف عن المباراة طوال الشوط الثاني، فالنمور كشّروا عن أنيابهم وكادت الشباك أن تهتز في أكثر من كرة، ولكن التوفيق وبراعة مختار مجيد أخرجوا أولمبيك آسفي بتعادل ثمين خارج الديار.



●●