image
أخبار كرة القدم السعودية تحت الأضواء كأس الملك

محلل رياضي: بيدرو أحدث نقلة نوعية بالتعاون وجعل له شخصية لا تهاب المنافسين

لاحم-اللاحم-التعاون

أبدى المحلل الرياضي ولاعب نادي التعاون السابق لاحم اللاحم إعجابه الشديد بما قام به مدرب الفريق بيدرو إيمانويل من نهضةٍ شاملة للفريق القصيمي.

وقد حقق نادي التعاون فوزًا غاليًا وصعبًا على نظيره الاتحاد بنتيجة 2-1، في المباراة التي جمعت بينهما على ملعب استاد الملك فهد الدولي بالرياض، في نهائي كأس خادم الحرمين الشريفين (طالع التفاصيل).

وقال اللاحم في تصريحاتٍ صحفية:

“بيدرو أحدث نقلة نوعية بالتعاون، وجعل له شخصية لا تهاب المنافسين، وأسهم ذلك في التفوق على أقوى فرق المملكة، وحصد لقب كأس الملك مؤخرًا”.

وأردف قائلًا:

“منذ فوز بيدرو إيمانويل بكأس خادم الحرمين، بات مفضلًا لكل الأندية، ولاشك أن ذلك كان واضحًا بحصده لقب أفضل مدرب 4 مرات بدوري المحترفين، والجماهير الرياضية المحبة لسكري القصيم، أصبحت تنتظر تجديد عقد المدرب بصورة عاجلة”.

وتابع:

“كما تنتظر الجماهير الحفاظ على المكتسبات وتدعيمها بصفقات نوعية كما عودتنا إدارة الفريق المميزة بقيادة الرئيس الذهبي محمد القاسم، ودعم المجلس التنفيذي وباقي أعضاء الشرف، وأول المطالب بقاء بيدرو في منصبه”.

وواصل:

“الحمد لله الذي وفقنا لهذا الانتصار الكبير، والذي شهد كرنفالًا خاصًا وتشريف خادم الحرمين الشريفين، الملك سلمان بن عبد العزيز، هو الحدث الأجمل ومن الإنصاف أن يفوز التعاون الذي قدم كرة هجومية ممتعة، أصبح بها حديث الشارع الرياضي الخليجي والعربي، محدثًا نقلة نوعية للرياضة في بريدة وعموم منطقة القصيم”.

وأنهى كلامه بقوله:

“بإذن الله يستمر توهج التعاون ويحقق بطولة الدوري مستقبلًا، وهو أهل لذلك، وهذا العام لولا بعض الظروف لكان منافسًا حقيقيًا عليها مع الهلال والنصر، بإذن الله نفرح ببطولات أخرى مقبلة”.

نوجه عنايتكم -أعزاءنا- إلى إمكانية متابعة حسابنا على موقع التدوينات المصغرة تويتر ومعرفة كل جديد (الدوري السعودي على تويتر).



●●