image

قرعة المنتخب الأوليمبي

أُقيمت صباح اليوم الأربعاء قرعة تصفيات بطولة كأس آسيا تحت 23 عامًا، والتي ستستضيفها تايلاند مطلع عام 2020، والمؤهلة إلى دورة الألعاب الأوليمبية في طوكيو 2020، وذلك بمقر الاتحاد الآسيوي لكرة القدم بالعاصمة الماليزية كوالالمبور.

وقد أسفرت القرعة عن صِدامات عربية مقبلة، حيثُ أنّ المنتخب السعودي الأوليمبي وقع ضمن المجموعة الرابعة والتي تضم كلًا من المنتخب اللبناني الأوليمبي، ومنتخب الإمارات الأوليمبي، ومنتخب المالديف، في مجموعة عربية صعبة للغاية على جميع الأطراف المشاركة.

ويُشار إلى أنّ المنتخب السعودي الأوليمبي سيلعب أولى مواجهاته أمام منتخب المالديف شهر مارس 2019، أمّا ثاني المواجهات فستكون أمام نظيره العربي منتخب لبنان الأوليمبي، وختام المنافسات ستكون الأقوى على الإطلاق حين يواجه الأخضر منتخب الإمارات الأوليمبي.

وقد أُجريت القرعة بتقسيم المجموعات إلى 11 مجموعة تضم كل مجموعة 4 منتخبات، على أن يصل 16 منتخبًا إلى بطولة كأس آسيا، هم المنتخب الأول من كل مجموعة، وأفضل خمس منتخبات احتلت المركز الثاني في مجموعاتها.

شاهد باقي المجموعات:

المنتخب الأوليمبي

نوجه عنايتكم -أعزاءنا- إلى إمكانية متابعة حسابنا على موقع التدوينات المصغرة تويتر ومعرفة كل جديد (الدوري السعودي على تويتر).



●●