image
FIFA أخبار كرة القدم السعودية كأس العالم روسيا 2018

الجبلاية ترفض البدري وحسن لخلافة الأرجنتيني هيكتور كوبر

الجبلاية
اتفق مجلس إدارة الاتحاد المصري لكرة القدم برئاسة هاني أبو ريدة، على أن يكون خليفة المدرب الأرجنتيني هيكتور كوبر، في تدريب المنتخب الأول، أجنبيًّا، وذلك بعد استقرار المجلس على عدم تجديد عقد المدرب الحالي، على إثر الفشل في البلوغ إلى دور الـ16 من بطولة كأس العالم المُقامة في روسيا.

وناقش الاتحاد المصري لكرة القدم، خلال اجتماعه، أسباب الخسارة الأخيرة -القاسية- أمام المنتخب الروسي بثلاثية، والتي أدت إلى خروج الفراعنة من المونديال.

واستقر اتحاد الكرة المصري على رحيل كوبر، الذي غالى في مطالبه المالية في الفترة الماضية من أجل التجديد معه، كما أن وجوده على رأس الدفة الفنية، سيعرّض الإدارة لمزيد من الانتقادات الجماهيرية في ظل اعتراض كبير على الطريقة التي يلعب بها المنتخب المصري تحت قيادته.

وسيبحث الاتحاد المصري خلال الفترة المقبلة، عن مدرب جديد، لاسيما وأن الفراعنة مرتبطون بخوض لقاءات هامة في التصفيات المؤهلة إلى أمم إفريقيا في الكاميرون 2019 والبداية في شهر أيلول/سبتمبر المقبل.

وطرح المجلس خلال اجتماعه، إمكانية التعاقد مع مدرب مصري أمثال حسام البدري، مدرب الأهلي السابق وحسام حسن، مدرب المصري البورسعيدي، إلا أن المجلس رفض في النهاية هذا التوجه واستقر على تعيين مدرب أجنبي عقب الانتهاء من مباريات كأس العالم، ومواجهة المنتخب السعودي يوم الاثنين المقبل في ختام دور المجموعات.



●●