image

تغييرات
قالت تقاريرٌ صحفية أن تشكيلة المنتخب الوطني السعودي، تنتظر حدوث تغييرات جذرية قبيل مواجهة أوروغواي غدًّا الأربعاء، أملًّا في محو الصورة الباهتة عقب الهزيمة الثقيلة من روسيا بنتيجة (5-0) في افتتاح كأس العالم.

وتعرَّض لاعبي الأخضر إلى انتقادات من رئيس الهيئة العامة للرياضة، تركي آل الشيخ، كما أشار رئيس الاتحاد السعودي لكرة القدم عادل عزت، إلى لاعبين بعينهم قال أنهم ظهروا بمستوى متواضع في المباراة الأولى.

وأفادت تقارير محلية، بأن المدرب الأرجنتيني خوان أنطونيو بيزي، المدير الفني للأخضر، سيجري العديد من التغييرات، في مقدمتها، استبدال الحارس عبد الله المعيوف بمحمد العويس، والاعتماد على المدافع علي البليهي بدلًّا من عمر هوساوي، والمهاجم فهد المولد على حساب زميله محمد السهلاوي.

وقد يُقحم الأرجنتيني أيضًّا بلاعب الوسط هتان باهبري بدلًّا من يحيى الشهري، وعبد الملك الخيبري في خط الوسط لمعاونة قلب الدفاع في مراقبة سواريز وكافاني ثنائي هجوم أوروغواي الذي سيمثل خطرًّا عى مرمى الأخضر.

ويتوقع مراقبون أن يستمر القائد أسامة هوساوي والظهيرين محمد البريك وياسر الشهراني، إلى جانب لاعبي الوسط سلمان الفرج وتيسير الجاسم وسالم الدوسري في التشكيلة الأساسية.



●●