كأس العالم: المكسيك تُسقط حامل اللقب

  • تاريخ المقال 17 يونيو 2018
  • ناشر المقال Muhammad Aamer
كأس العالم


في مفاجأة من العيار الثقيل، حقّق المنتخب المكسيكي فوزًّا ثمينًّا على المنتخب الألماني حامل اللقب بنتيجة هدف نظيف، في المباراة التي جمعت بينهما على ملعب اولمبيسكس كومبليكس لوزنيكي ضمن منافسات الجولة الأولى من دور المجموعات بكأس العالم.

وسجل هدف المنتخب المكسيكي واللقاء الوحيد اللاعب هيرفينج لوزانو، عند الدقيقة (35) من عمر المباراة، ليهدي من خلاله بلاده 3 نقاط غالية في بداية مشوارها في المونديال.

وأنقذ مدافع المانشافت، جيروم بواتينج، مرمى منتخب بلاده من استقبال هدف مبكر عند الدقيقة الثانية، بعدما تصدى بجسده أمام تسديدة لوزانو، لتتحول الكرة إلى ضربة ركنية.

وسرعان ما رد تيمو فيرنر، مهاجم ألمانيا بتسديدة قوية عند الدقيقة الثالثة، بعد تمريرة بينية رائعة من جوشوا كيميتش، مرت بجوار القائم الأيمن للحارس.

وهدّد هوميلز، مرمى المكسيك عند الدقيقة السابعة بتسديدة متوسطة القوة من حدود منطقة الجزاء، إلا أن الحارس جييرمو اوتشوا، تصدى لها بسهولة.

وأطلق لاعب منتخب المكسيك، هكتور هيرارا، تسديدة صاروخية من مسافة بعيدة، والتي أمسكها الحارس مانويل بسهولة عند الدقيقة العاشرة.

وكان هيكتور مورينو، قاب قوسين أو أدنى من فتح التسجيل للمكسيك عند الدقيقة (14) من كرة رأسية، إلا أن نوير تمكن من التصدي لها.

وعند الدقيقة الثانية والعشرين، سدّد كروس كرة صاروخية من خارج منطقة الجزاء، إلا أن الحارس أمسكها دون عناء.

وعن طريق هجمة مرتدة سريعة، عند الدقيقة (35) نجح منتخب المكسيك في تسجيل هدف التقدم والفوز عن طريق لوزانو، بعد تمريرة سحرية من خافيير هيرنانديز، قبل أن يتخلص من جوشوا كيميتش، بمراوغة رائعة، ويسدد الكرة في شباك المانشافت.

واستمرت المحاولات من قبل الجانبين، إلا أن المباراة انتهت بفوز المكسيك بهدف نظيف على حساب المنتخب الألماني حامل اللقب.

https://www.youtube.com/watch?v=r7_fFnhZEMs&feature=onebox

التعليقات


جدول ترتيب الدوري السعودي
أسم الناديClubPWDGDPts
16411013
2532311
3632211
4632211
5531410