image
FIFA أخبار كرة القدم السعودية كأس العالم روسيا 2018

كأس العالم: روسيا تُحبط آمال مصر في التأهل إلى دور الـ16

كأس العالم
خسر المنتخب المصري الأول لكرة القدم، المباراة التي جمعته ونظيره الروسي مساء اليوم الثلاثاء، بنتيجة (3-1) في المواجهة التي أقيمت على ملعب سان بطرسبرج، ضمن مواجهات الجولة الثانية للمجموعة الأولى بدور المجموعات ببطولة كأس العالم.

وبهذا الفوز رفع المنتخب الروسي رصيده إلى 6 نقاط في صدارة المجموعة الأولى، ليتأهل رسميًّا إلى دور الـ16، فيما بقيّ رصيد الفراعنة بلا نقاط، ليودع البطولة -إكلينيكيًّا- في انتظار تعثر أوروغواي بخسارتين أمام السعودية وروسيا، وتحقيق الفوز على الأخضر في الجولة الأخيرة ومن ثم اللجوء إلى فارق الأهداف.

وافتتح أهداف المباراة، لاعب الفراعنة، أحمد فتحي، الذي سجل الهدف الأول في مرماه عن طريق الخطأ لصالح الروس (د47) قبل أن يضيف دينيس تشيرشيف الهدف الثاني لمنتخب بلاده (د59).

وبحلول (د62) سجل أرتيوم دزيوبا الهدف الثالث للمنتخب الروسي، قبل أن يقلص لاعب المنتخب المصري وليفربول، الأفضل الدوري الانجليزي وهدّافه في الموسم الماضي، محمد صلاح النتيجة (د71).

وكان المنتخب المصري قد خسر مباراته الأولى في المونديال أمام أوروغواي بنتيجة (1-0) والتي أقيمت يوم الجمعة الماضي، وتتبقى له مباراة وحيدة أمام المنتخب السعودي الذي سيخوض غدًّا مباراة حاسمة في رحلة التأهل إلى دور الـ16.



●●