image
أخبار كرة القدم السعودية المنتخب السعودي كأس العالم روسيا 2018

أسطورة ميلان الإيطالي يتوقع هزيمة المنتخب السعودي في افتتاح المونديال!

أسطورة
حدّد أسطورة نادي ميلان الإيطالي باولو مالديني، السبب الرئيسي الذي أدى لغياب منتخب بلاده عن مونديال 2018، متوقعًا في الوقت ذاته نتيجة مباراة الافتتاح بين روسيا والسعودية.

وجاء ذلك خلال تواجد مالديني في افتتاحية حفل مؤسسة ويليام هيل، وشارك في فقرة تُدعى «اسأل القائد» التي أجاب خلالها عن العديد من أسئلة الصحفيين، حول الكرة العالمية بشكل عام والإيطالية بشكلٍ خاص.

وعن توقعه لنتيجة لقاء الافتتاح بين روسيا والسعودية، قال: «أعتقد أن روسيا ستكون المرشحة للفوز، ستكون تلك المباراة احتفالية للكثيرين، ويؤسفني أن إيطاليا غير موجودة في كأس العالم».

وأردف: «غياب إيطاليا عن كأس العالم ليس بسبب جيامبيرو فينتورا، بل بسبب كثير من الأخطاء التي تم ارتكابها في السنوات الأربع الماضية، والسبب الرئيسي أن القائمين على كرة القدم في إيطاليا لم يضعوها كأساس لمشروعهم، والتفتوا لأمور أخرى».

وبسؤاله عن المنتخبات التي يتوقع أن تنافس على اللقب، قال: «هي نفس المنتخبات المعتادة التي يتم ترشحيها قبل كأس العالم، ولكني أضيف عليها المنتخب الإنجليزي».

وأضاف: «يعجبني منتخب إنجلترا الآن، رغم أنه لا يزال يتضرر من عدد المباريات الكبير التي يشارك بها لاعبوه في المسابقات الإنجليزية العديدة».


1 Star2 Stars3 Stars4 Stars5 Stars (No Ratings Yet)
Loading...

●●