image
FIFA أخبار كرة القدم السعودية المنتخب السعودي كأس العالم روسيا 2018

لاعبو منتخب مصر يتعهدون بالقتال أمام السعودية

لاعبو منتخب مصر
عقد رئيس الاتحاد المصري لكرة القدم، هاني أبو ريدة، جلسة مع لاعبي منتخب بلاده، على متن الطائرة التي أقلت الفراعنة من سان بطرسبرج إلى جروزني عاصمة الشيشان، حيث المقر الدائم للمنتخب المصري خلال مباريات كأس العالم المُقامة حاليًّا في روسيا.

وتطرق أبو ريدة للحديث مع اللاعبين عن الخسارة التي تعرَّض لها الفراعنة أمس في مباراتهم أمام روسيا في ثاني جولات دور المجموعات من بطولة كأس العالم، وطالبهم بضرورة تعويض الجماهير المصرية التي كانت تنتظر تقديم أداء أفضل في هذا اللقاء.

وقطع اللاعبون عهدًّا لرئيس اتحاد الكرة، على القتال خلال المواجهة المقبلة التي ستجمعهم يوم الاثنين المُقبل مع المنتخب السعودي في مدينة فولجوجراد، وتحقيق الفوز ليكون أول انتصارٍ لمنتخب مصر خلال تاريخ مشاركاته في بطولات كأس العالم.

وخسر المنتخب المصري مباراته الثانية أمام نظيره الروسي بنتيجة ثلاثة أهداف مقابل هدف، بعد خسارة مباراته الأولى أمام أوروغواي بنتيجة هدف نظيف.

وعلى الجانب الآخر، خسر المنتخب السعودي بنتيجة 5 أهداف نظيفة أمام نظيره الروسي في افتتاح البطولة يوم الخميس الماضي إلى جانب الخسارة من أوروغواي بهدف نظيف مساء اليوم الأربعاء.

وتأتي مباراة المنتخب الوطني السعودي مع نظيره المصري، كتحصيل حاصل، حيث أن المنتخبين قد ودعا البطولة رسميًّا بعدما قضى الأخضر على آماله وآمال مصر في التأهل إلى دور الستة عشر عقب الخسارة من أوروغواي.



●●