image

مدرب المنتخب
أكد المدرب الأرجنتيني، خوان أنطونيو بيزي، المدير الفني للمنتخب السعودي، أن مواجهة أوروغواي غدًّا الأربعاء، ستكون فرصة جدّية من أجل الظهور بصورة جيدة، وتغيير الانطباع الذي أعطاه اللاعبون في مباراتهم أمام روسيا.

وقال مدرب الأخضر في مؤتمر صحفي برفقة قائد المنتخب تيسير الجاسم، مساء اليوم الثلاثاء، من أجل الحديث عن تحضيراته للمباراة، أن السعودية ستظهر بصورة أفضل، مُشيرًّا إلى أن المستوى أمام روسيا لم يكن متوقعًّا.

وشدّد المدرب المخضرم على أن الأخضر سيلعب بكل قوة للبرهنة على قدرته على هزيمة أوروغواي، مُعبرًّا في الوقت ذاته عن ثقته في قدرة اللاعبين ومهارتهم لحسم المباراة.

وأشار مدرب الأخضر إلى أن منتخب أوروغواي، قويًّا على المستوى الهجومي، لافتًّا أن طريقة لعب المنتخب السعودي، ستختلف أمامه وسيقدم أداءً أفضل بغية الخروج بنتيجة إيجابية.

وعلق على حادثة العطل الذي أصاب طائرة الأخضر التي كانت تقل بعثة المنتخب أمس قائلًّا: «لم نشعر بالخوف أمس في حادثة الطائرة، ونحن نثق بالتجهيزات، وكنّا وقتها أكثر هدوءًا».

ومن جانبه، أعرب اللاعب تيسير الجاسم عن حزنه الشديد، إزاء الهزيمة الثقيلة التي مُنيّ بها الأخضر في مباراة افتتاح المونديال أمام روسيا، مُضيفًّا: «مباراة الأوروغواي صعبة ونتطلع للظهور بصورة مميزة، ونسعى لإثبات أن بمقدورنا اللعب بشكل أفضل، وهمنا هو إسعاد الشعب السعودي».

وقال الجاسم إن عالم كرة القدم قابل لكل شيء، مؤكدًّا أن الفريق تعرَّض إلى ضغوطاتٍ كبيرة، واختتم مشددًّا على أهمية النسيان سريعًّا للتحضير بشكلٍ جيد لمباراتهم الهامة غدًّا أمام أوروغواي.



●●