افتتاح ملتقى الاستثمار الرياضي في المملكة

  • تاريخ المقال 30 أغسطس 2021
  • ناشر المقال زينب ربيع
ملتقى الاستثمار الرياضي

تنظم وزارة الرياضة اليوم الإثنين ملتقى الاستثمار الرياضي. تحت رعاية الأمير عبد العزيز بن تركي الفيصل وزير الرياضة. في المقر الرئيسي للغرفة التجارية الصناعية بالرياض. بمشاركة نخبة من المستثمرين والمهتمين بالقطاع.

ويهدف الملتقى إلى تعزيز فرص الاستثمار في الأندية الرياضية بالمملكة. وتحفيز القطاع الخاص للدخول في الاستثمار الرياضي، لتحقيق الأهداف المشتركة بين الأندية والمستثمرين.

وتعزيز التعاون بينهما، والاستفادة الحقيقية من فرص الاستثمار المتاحة، إلى جانب بناء التخطيط التجاري والاستثماري طويل المدى للأندية.

 

ويشارك في حلقات النقاش عدد من المسؤولين في وزارة الرياضة والغرفة، إلى جانب الاتحاد السعودي لكرة القدم، ورابطة الدوري السعودي للمحترفين، وعدد من المستثمرين والمتخصصين والخبراء الدوليين، بالإضافة إلى ممثلي الأندية.

ويتطرق المتحدثون إلى إسهامات القطاع الرياضي في تحقيق رؤية المملكة 2030. ودور القطاع الخاص فيها، وكذلك تسليط الضوء على أفضل الممارسات العالمية في تعاون الأندية الرياضية مع المستثمرين.

ويستعرض الملتقى قصص نجاح وتجارب بعض الشركات المستثمرة في الأندية الرياضية. وسيتم بثه بشكل مباشر عبر الإنترنت. ويأتي بشراكة استراتيجية مع مجموعة متنوعة من الشركات.

التعليقات


جدول ترتيب الدوري السعودي
أسم الناديClubPWDGDPts
1531210
243089
352238
452208
542127