image
أخبار كرة القدم السعودية الاتحاد السعودي لكرة القدم المنتخب السعودي

الأخضر يكتفي بتدريب صباحي والمدرب يمنح اللاعبين فترة حرة

المنتخب
استأنف المنتخب السعودي الأول لكرة القدم تدريباته صباح اليوم الأحد في النادي الصحي بمقر بعثة الأخضر، بعد تغلبه أمس على نظيره اللبناني بثنائية نظيفة، في الجولة الثانية من دور المجموعات ببطولة كأس الأمم الآسيوية.

وتأتي تدريبات الأخضر تحضيرًّا لمواجهة المنتخب القطري يوم الخميس المقبل على ملعب مدينة زايد الرياضية في العاصمة الإماراتية أبو ظبي، في ختام مبارياته بدور المجموعات.

ومن جانبه، اكتفى المدرب الأرجنتيني خوان أنطونيو بيزي بتمارين استرجاعية للاعبين الذين شاركوا في المباراة بصفة أساسية، فيما خاضت بقية العناصر تدريبات اعتيادية تركّزت على تمارين الإحماء والقوة.

وفي الشأن ذاته، واصل ياسر الشهراني تمارينه الخاصة، في حين، اكتفي زميله عمر هوساوي بتدريبات خاصة أيضًّا لشعوره بآلام في العضلة الخلفية للساق.

ومنح المدرب اللاعبين فترة حرة وسيؤدي المنتخب الوطني عند الخامسة والنصف من مساء يوم غدٍ الاثنين، حصة تدريبية على استاد نادي الضباط بأبو ظبي، مع إتاحة التغطية الإعلامية في أول 15 دقيقة.

نوجه عنايتكم -أعزاءنا- إلى إمكانية متابعة حسابنا على موقع التدوينات المصغرة تويتر ومعرفة كل جديد (الدوري السعودي على تويتر).



●●