image
أخبار كرة القدم السعودية الاتحاد السعودي لكرة القدم دوري محمد بن سلمان

لجنة الانضباط والأخلاق تصدِّر 4 قرارات بحق ناديين ولاعبين

8 6 19 - لجنة الانضباط والأخلاق تصدِّر 4 قرارات بحق ناديين ولاعبين
أصدرت لجنة الانضباط والأخلاق التابعة للاتحاد السعودي لكرة القدم، اليوم الخميس، أربعة قرارات انضباطية بحق ناديي جدة والشعلة، ولاعب الشعلة ولاعب النهضة، الذين ينشطون في دوري الأمير محمد بن سلمان للدرجة الأولى، والتي جاءت على النحو التالي:

1. إلزام نادي جدة بدفع غرامة مالية قدرها (10,000) ريال، وذلك لمخالفة الفريق للمادة (1/55) بحصول 6 لاعبين من الفريق على إنذارات وذلك خلال لقاء الفريق أمام نادي الأنصار دوريًا.

2. إلزام نادي الشعلة بدفع غرامة مالية قدرها (10,000) ريال، لمخالفة الفريق للمادة (62) من اللائحة، بتأخر إداريي النادي 20 دقيقة عن الموعد المحدد لتسليم كشف أسماء المشاركين في مباراة فريقهم أمام نادي النجوم دوريًا.

3. إيقاف لاعب نادي الشعلة معاذ عفانة مباراتين رسميتين، بالإضافة إلى مباراة الإيقاف التلقائي، وإلزامه بدفع غرامة قدرها (10,000) ريال، وذلك لقيامه بسلوك مشين ضد لاعب منافس مما أدى إلى طرده من الحكم في مباراة فريقه أمام نادي النجوم دوريًا.

4. إيقاف لاعب نادي النهضة بادي دنيال مباراة رسمية واحدة، بالإضافة إلى مباراة الايقاف التلقائي، وإلزامه بدفع غرامة قدرها (10,000) ريال، وذلك لاستعماله اللعب العنيف تجاه لاعب منافس مما أدى إلى طرده من الحكم في مباراة فريقه أمام نادي الجبلين دوريًا.



●●