آخر الأنباء.. إقالة كوزمين كونترا حقيقة أم إشاعة؟

  • تاريخ المقال 21 ديسمبر 2021
  • ناشر المقال زينب ربيع
كوزمين كونترا - الاتحاد

أزاحت االتقارير الصحفية المعنية بالشأن الرياضي الستار، اليوم الثلاثاء، عن حقيقة الأنباء المتداولة عن رغبة إدارة نادي الاتحاد برئاسة أنمار الحائلي. في إقالة الروماني كوزمين كونترا، المدير الفني لفريق “العميد”.

وفي سياق متصل، نفى الإعلامي الرياضي هتان النجار، صحة الأنباء المتداولة عن اتجاه إدارة نادي الاتحاد للتخلص من كوزمين كونترا، والبحث عن بديله.

واهتم النجار بتوضيح موقف الإدارة الاتحادية، وأنها تستهدف الحفاظ على استقرار فريق “العميد”. ببقاء كوزمين كونترا حتى نهاية الموسم على الأقل.

وأكد الإعلامي الرياضي، على عدم صحة الأنباء المترددة حول دخول إدارة نادي الاتحاد في مفاوضات مع البرتغالي روي فيتوريا. المدير الفني السابق لفريق النصر.

وفب خلال الساعات القليلة الماضية، انتشرت الشائعات التي تزعم. بدأ إدارة الاتحاد في فتح خط مفاوضات مع فيتوريا ليتولى تدريب الفريق بدلاً من كوزمين كونترا.

يذكر أن فريق الاتحاد قد تمكن من حصد بطاقة التأهل للدور ربع النهائي من كأس الملك. بعد أن حقق فوزًا صعبًا، أمام مضيفه الفتح، بثلاثية مقابل هدفين. في المباراة التي أقيمت أمس على ملعب “مدينة الأمير عبدالله بن جلوي”، في إطار دور الستة عشر من  الكأس.

التعليقات


جدول ترتيب الدوري السعودي
أسم الناديClubPWDGDPts
1161222038
217961533
3171021332
41686930
51785129