آخر التطورات.. أزمة وليد عبدالله بالنصر ورسائل تهديد من حمدالله

  • تاريخ المقال 25 نوفمبر 2021
  • ناشر المقال زينب ربيع
النصر - نادي النصر

أفادت المصارد الإعلامية المهتمة بالشأن الرياضي، عن تطور معضلة اللاعب وليد عبدالله، حارس المرمى بصفوف الفريق الأول لكرة القدم بنادي النصر. وذلك قبل مواجهة الأهلي المنتظرة، ضمن منافسات بطولة دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين.

وفي السايق ذاته، صرح الإعلامي الرياضي علي العنزي. على حسابه عبر موقع التواصل الإجتماعي “تويتر”، أن عبدالله قد عاد للمشاركة في التدريبات الجماعية اليوم، قبل مواجهة الأهلي.

وشهد اليومين الماضيين توترًا شديدًا بالأجواء داخل النادي النصراوي. بعد أن قررت إدارة العالمي معاقبة الثلاثي وليد عبدالله وعبدالرحمن العبيد والمغربي عبدالرزاق حمدالله بالتدريب الانفرادي، قبل أن تعلن أمس فسخ عقد الأخير.

ووفقًا لما أوضحته الأنباء، فإن سبب عقوبة وليد عبدالله. هي ملاسنة وقعت بينه والمدير الفني المؤقت للنصر البرازيلي مارسيلو، ولكن اللاعب اعتذر للإدارة.

وعلى نفس المنوال، أوضحت المصادر ذاتها، أن ازمة حمدالله تفاقمت نتيجة تلفظه على البرازيلي مارسيلو سالازار لعدم إشراكه في القائمة الأساسي. مشيرةً إلى أن اللاعب قد قام بكسر “السبورة” التي يتم فيها شرح الخطة من قبل المدرب.

وبناء عليه سلمت إدراة النصر اللاعب خطابًا، تطلب فيه إفادة رسمية لذكر ما حدث بعد اللقاء. وهو ما أثار حفيظته، ودفعه لكتابة رسائل تهديد عبر تطبيق “واتساب” إلى أحمد الغامدي، الرئيس التنفيذي للنصر، مطالباً خلالها بالسماح له بالخروج نهائيًا من النادي أو أنه سيثير المشاكل في الفريق.

التعليقات


جدول ترتيب الدوري السعودي
أسم الناديClubPWDGDPts
113741225
21374525
311721423
4954619
51253218