آل الشيخ يؤكد رغبة الشباب في المنافسة على جميع البطولات

  • تاريخ المقال 24 أكتوبر 2021
  • ناشر المقال عبد الرحمن علي
طلال آل الشيخ - الشباب

أعرب طلال آل الشيخ المدير التنفيذي لكرة القدم بنادي الشباب، عن سعادته الكبيرة بالمستويات التي يقدمها الليوث في الفترة الأخيرة. مؤكدًا أن الفريق يمتلك كافة المقومات التي تؤهله إلى المنافسة على كافة الألقاب.

وكان فريق الشباب قد تمكن مؤخرًا من الانتصار في المباراة التي جمعته بفريق الاتحاد، بهدفين دون رد. وذلك في إطار منافسات الجولة التاسعة من الدوري السعودي للمحترفين.

وبهذا الانتصار واصل فريق الشباب بقيادة المدرب بريكليس شاموسكا، سلسلة النتائج الإيجابية التي يحققها في الفترة الأخيرة. محققًا الفوز الثالث على التوالي، بعد الانتصار في الجولتين الماضيتين أمام الفيحاء والباطن.

في هذا الصدد، قال طلال آل الشيخ في تصريحات لبرنامج “شووت”: «من انتصار لانتصار للفريق الشبابي بإذن الله.. من اليوم لا يوجد مباراة سهلة بالدوري، ومباراة الطائي ستكون صعبة ومن اليوم نفكر بها من الآن».

وأضاف: «عندما وعدت بتحقيق الانتصارات كنت أعرف أننا لدينا رجال، وواثق من العمل الذي نقوم به.. واجهنا خصما قويا كالاتحاد، وغاب عنا 3 أجانب ونجحنا بهزيمة المتصدر بسبب قوة فريقنا واللاعبين البدلاء».

وتابع آل الشيخ أن فريق الشباب إذا أراد العودة إلى منصات التتويج من جديد، فيتوجب عليه أن يواصل الفوز بكل مبارياته. مشيرًا إلى أن ما يميز كتيبة الليوث أنه يمتلك فريقًا متكاملًا.

واختتم طلال آل الشيخ: «نملك فريقًا قويًا وقادرًا على المنافسة هذا الموسم، وخالد البلطان يفكر للأمام.. لا يوجد فريق قوي جدًا بالدوري، ونبحث عن الصدارة فيما هو قادم، وحتى الآن لا تغيير بلاعبينا الأجانب بالفترة الشتوية».

التعليقات


جدول ترتيب الدوري السعودي
أسم الناديClubPWDGDPts
113741225
21374525
311721423
4954619
51253218