image
أخبار كرة القدم السعودية الدوري السعودي للمحترفين

أبو هداية: بيليتش ضحك على الناس بعالميته سييرا سوا العجب وظروفه أسوأ منه!

بيليتش أمام الهلال

انتقد الإعلامي والناقد الرياضي، محمد أبو هداية، مدرب الفريق الأول لكرة القدم بنادي الاتحاد، بيليتش، وذلك عقب هزيمة الاتحاد أمام الاتفاق، في مواجهات الجولة الـ 15 من دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين

وكتب أبو هداية، على صفحته الشخصية بموقع التواصل الاجتماعي “تويتر”:

 ” ياجماعة بيليتش .. عالمي كيف ؟! ماقدرت تفوز في عدة مباريات أقلها تكتل دفاعيًا والعب على المرتدات واخرج بتعادل في كذا مباراة .. ضحك على الناس بعالميته وهو ماعندك أحد .. ياخي سييرا سوا العجب وظروفه أسوأ منه! بطلوا مجاملات وكذب اعوذ بالله”.

وأردف:

” بيليتش فنيًا …قاد الإتحاد لهزائم كوارثية .. كان بإمكانه تفاديها لو كان يملك حلولاً فنية كغيره .. لكنه أسوأ من الأجانب للأسف وهو خلف مايحدث من فوضى فنية وكل مباراة تشكيلة وبدون أي حلول دفاعية! لماذا أحضروه .. وهو بكل هذه البلادة.”

وتابع:

” انتهى الدور الأول ..الأمل في تحسين مركز الاتحاد قائم بشكل كبير .. بشرط أجانب بالشتوية يصنعون الفارق الفني المطلوب .. بيليتش لم يصل لإمكانات الكابتن القدير بندر باصريح وأتمنى أن تتفهم إدارة العميد هذا الأمر جيدًا.. لاتجلب أجانب جيدين بوجود هذا المدرب السيء (!!).”

ويعاني الاتحاد من النتائج السيئة في الموسم الحالي، حيث وصل الفريق إلى المركز قبل الأخير في ترتيب الدوري السعودي، برصيد 6 نقاط فقط، بعد المباراة الأخيرة أمام الاتفاق.



●●