أحمد بامعوضة يؤكد قانونية مشاركة حمدي النقاز مع الأهلي

  • تاريخ المقال 04 نوفمبر 2021
  • ناشر المقال عبد الرحمن علي
حمدي النقاز - الأهلي

أكد أحمد بامعوضة مدير كرة القدم بالنادي الأهلي، أن مشاركة التونسي حمدي النقاز مع الفريق الأهلاوي تعد قانونية بنسبة 100%. مشيرًا في الوقت ذاته إلى أن لجنة الانضباط ستحسم هذا الأمر خلال اليومين المقبلين.

وكانت إدارة النادي الأهلي برئاسة ماجد النفيعي، قد تعاقد مع التونسي حممدي النقاز خارج أوقات التعاقدات الرسمية. لتقوم إدارة نادي الهلال بالاحتجاج رسميًا على مشاركة النقاز مع الأهلي.

وفي تصريحات تلفزيونية لبرنامج “ملعب SBC”، قال أحمد بامعوضة: «موقفنا سليم بشأن مشاركة النقاز، نحن متأكدون من ذلك. هناك احتجاج مقدم من الهلال حول النقاز، لكني لا أستطيع التحدث في تفاصيل بهذا الشأن».

وأضاف بامعوضة: «بطاقة النقاز استلمها أهلي جدة من تونس وليس من مصر. كون الترجي آخر فريق لعب معه وقام بعمل مخالصة مالية معه، وانتقل لنا بشكل حر».

وفي سياق آخر علق بامعوضة على مباراة الأهلي الأخيرة أمام فريق الباطن، والتي انتهت بفوز الراقي بهدفٍ نظيف. ضمن منافسات الجولة الـ 11 من الدوري السعودي للمحترفين. مؤكدًا أن الراقي استحق النقاط الثلاث.

وأضاف بامعوضة: «محمد الربيعي تلقى خبر وفاة جدته قبل مباراة الباطن، وأخفى ذلك وحاول التحامل والضغط على نفسه، لكنه لم يستطع استكمال اللقاء. الربيعي انهار بين الشوطين واستأذن من المدرب والجميع، واعتذر عن عدم استكمال اللقاء».

واختتم مدير الكرة بالنادي الأهلي: «عوض الربيعي الحارس ياسر المسيليم في الشوط الثاني. وفي الحقيقة نحن نثق في ياسر المسيليم أكثر من أنفسنا».

التعليقات