أحمد حجازي: أجواء الاتحاد تساعد اللاعبين على النجاح

  • تاريخ المقال 06 نوفمبر 2021
  • ناشر المقال عبد الرحمن علي
أحمد حجازي - الاتحاد

أعرب المصري أحمد حجازي مدافع الفريق الأول لكرة القدم بنادي الاتحاد عن سعادته الكبيرة بالتواجد بين صفوف العميد. مؤكدًا أن الأجواء داخل ناديه جيدة وإيجابية، مما يساعد الفريق على النجاح.

وفي تصريحات تلفزيوينة لبرنامج “شووت”، شدد أحمد حجازي على أهمية الانتصار الأخير الذي حققه العميد أمام الفتح. مشيرًا إلى أن كتيبة النمور ستواصل العمل خلال فترة التوقف، من أجل موصلة الانتصارات.

وأضاف حجازي: «من المهم أن نكسب كل مباراة، وخصوصًا التي نخوضها على أرضنا. التفاعل الجماهيري يعطينا دافعًا كبيرًا في المباريات، وأشكر جمهورنا كثيرًا، والأجواء في النادي جيدة وإيجابية وتساعدنا على النجاح. وقد تحسنا من جميع النواحي».

وتابع: «من الرئيس إلى العاملين في النادي، نعمل جميعًا كعائلة واحدة وكلنا يد واحدة عند الفوز والخسارة. نحاول دائمًا تطوير أنفسنا داخل وخارج الملعب، لتقديم كل ما لدينا من أجل الفريق».

واختتم المدافع المصري: «سوف نستغل فترة التوقف للتطور والاستعداد للمباريات المقبلة. لدينا وقت بعد التوقف لمدة أسبوع سنستعد خلاله جيدًا، بعد تأجيل مباراتنا أمام الهلال. الدوري ما زال طويلًا والأهم شخصية الفريق».

وكان فريق الاتحاد قد تمكن من الانتصار في مباراته الأخيرة أمام نظيره الفتح بثلاثة أهدافٍ نظيف. وذلك في إطار منافسات الجولة الـ 11 من الدوري السعودي للمحترفين.

وبهذا الانتصار تمكن فريق الاتحاد من العودة مجددًا إلى صدارة ترتيب الدوري السعودي للمحترفين، برصيد 23 نقطة. مستغلًا سقوط منافسه ضمك (21 نقطة) بالخسارة أمام الهلال (2-0).

التعليقات


جدول ترتيب الدوري السعودي
أسم الناديClubPWDGDPts
112821526
213741225
31374525
41055620
51253218