image
أخبار كرة القدم السعودية الإنتقالات الدوري السعودي للمحترفين

نادي الاتحاد يوافق على مشاركة أحمد حجازي مع منتخب مصر في الأولمبياد

حجازي الاتحاد 1 1 - نادي الاتحاد يوافق على مشاركة أحمد حجازي مع منتخب مصر في الأولمبياد
ذكرت تقارير صحفية مستندة إلى مصادر مطلعة أن الاتحاد المصري لكرة القدم. قد طلب من إدارة نادي الاتحاد مشاركة المدافع أحمد حجازي مع الفراعنة في أولمبياد طوكيو.

ووافق مجلس إدارة نادي الاتحاد برئاسة أنمار الحائلي على مشاركة أحمد حجازي مع المنتخب المصري. في دورة الألعاب الأولمبية «طوكيو 2020» المقرر إقامتها في يوليو المقبل.

ويعد حجازي أحد أبرز المدافعين الأجانب في الدوري السعودي وأسهم منذ انضمامه إلى الاتحاد في إنهاء موسم الفريق الجداوي في المركز الثالث ليتأهل رسميًا إلى دوري أبطال آسيا.

وسيخوض المنتخب المصري الذي حجز مقعده في أولمبياد طوكيو بعدما حقق لقب أمم إفريقيا تحت 23 سنة. ضمن المجموعة الثالثة التي تضم الأرجنتين وإسبانيا وأستراليا.

في شأن آخر تعمل إدارة نادي الاتحاد على سداد الديون والالتزامات المالية المستحقة على النادي حتى يتمكن من الحصول على شهادة الكفاءة المالية. التي تسمح له بتسجيل اللاعبين الجدد خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية.

وكانت لجنة الكفاءة المالية التابعة لوزارة الرياضة قد أعلنت منذ نحو أسبوعين. حجم الديون والالتزامات الواجبة السداد حتى تاريخ 30 أبريل الماضي. وجاء نادي الاتحاد في المرتبة الأولى في قائمة الأندية الأكثر ديونًا بمبلغ وصل إلى 140 مليون ريال يجب سداده قبل 21 أغسطس المقبل.

إدارة الاتحاد تقرر تجديد التعاقد مع عبد الإله المالكي (اضغط هنا)

تعرّف على آخر التطورات بشأن جاهزية ملعب الاتحاد (اضغط هنا)



●●