أحمد حجازي يفوز بجائزة لاعب الشهر في الدوري السعودي

  • تاريخ المقال 04 سبتمبر 2021
  • ناشر المقال عبد الرحمن علي
أحمد حجازي يحتفل

أعلنت رابطة الدوري السعودي للمحترفين يوم أمس الجمعة، عن الفائزين بجوائز شهر أغسطس الماضي. بناءً على الأداء الذي قدموه في مباريات الجولات الثلاثة الأولى من المسابقة المحلية.

وحصد المدافع المصري أحمد حجازي لاعب الفريق الأول لكرة القدم بنادي الاتحاد، جائزة لاعب الشهر. بعد الأداء المميز الذي قدمه مع العميد خلال الجولات الثلاثة الأولى من الدوري السعودي.

وتمكن الحاجز المصري من قيادة العميد إلى تحقيق الانتصار في الجولتين الأخيرتين أمام الفيصلي والرائد. حيث نجح في تسجيل هدفين أمام الرئد والفيصلي، بالإضافة إلى تدخلاته الدفاعية القوية.

وفي السياق ذاته، أعلنت الرابطة فوز المدرب الصربي فوك رازفيتش المدير الفني لنادي الفيحاء. بجائزة أفضل مدرب في شهر أغسطس، بعدما قاد البرتقالي إلى صدارة الترتيب مناصفة مع الهلال بـ 7 نقاط لكلٍ منهما.

هذا وظفر حارس الفيحاء الصربي فلاديمير ستويكوفيتش بجائزة أفضل حارس مرمى. بينما ذهبت جائزة أفضل لاعب واعد لنجم فريق الشباب متعب الحربي.

وكانت رابطة الدوري السعودي للمحترفين، قد أعلنت في بداية الموسم الجديد استمرار جوائزها الشهرية. لأفضل مدرب ولاعب وحارس مرمى ولاعب واعد، وذلك للموسم الرابع على التوالي.

التعليقات


جدول ترتيب الدوري السعودي
أسم الناديClubPWDGDPts
1531210
243089
352238
452208
542127