أحمد عطيف: الاتحاد لن يستطيع المنافسة على لقب الدوري

  • تاريخ المقال 28 أكتوبر 2021
  • ناشر المقال عبد الرحمن علي
الاتحاد - أحمد عطيف

علق أحمد عطيف لاعب الفريق الأول لكرة القدم السابق بنادي الشباب، على مستوى فريق الاتحاد هذا الموسم. مؤكدًا أن العميد يقدم مباريات جيدة في الدوري، إلا أنه لن يكون قادرًا على المنافسة على لقب المسابقة المحلية.

وفي تصريحات تلفزيونية لبرنامج “ملعب SBC”، أكد أحمد عطيف أنه يتوقع فوز الاتحاد في مباراته المقبلة أمام الحزم. على الرغم من صعوبة المباراة على ملعب الحزم في الرس. مشيرًا إلى أن الحلول الفردية لفريق الاتحاد ستصنع الفارق.

وأضاف عطيف: «من الممكن أن يحقق الاتحاد نتائج إيجابية في عدة مباريات لامتلاكه لاعبين سيساعدونه في ذلك. لكنه لن ينافس على لقب الدوري هذا الموسم، وهنريكي ليس اللاعب النجم في مركزه من وجهة نظري».

وتابع: «قلة الزيادة في الكرات العرضية يعود إلى أن هجوم الاتحاد عشوائي.. أعتقد أن المدرب كوزمين كونترا يعرف إمكانيات لاعبيه جيدًا ولكنه بحاجة لعمل كبير».

وأردف لاعب الشباب السابق: «الاتحاد منذ نهاية الموسم الماضي وهذا وضعه..  فمستوى الفريق ليس ثابتًا، ولم نشاهد تغييرًا في الحالة الفنية رغم رحيل المدرب البرازيلي كاريلي وقدوم الروماني كوزمين كونترا».

واختتم عطيف تصريحاته مؤكدًا أن الفارق هذا الموسم مع الاتحاد، هو قدوم اللاعب البرازيلي كورونادو. حيث ساهم بشكل كبير في صناعة وتسجيل العديد من الأهداف خلال منافسات الدوري.

هذا ومن المقرر أن يخوض فريق الاتحاد اليوم الخميس مباراة قوية أمام فريق الحزم، على ملعب الأخير. وذلك في إطار منافسات الجولة العاشرة من الدوري السعودي للمحترفين.

الجدير بالذكر أن الاتحاد يحتل حاليًا المركز الثاني في جدول ترتيب الدوري السعودي للمحترفين، برصيد 17 نقطة. فيما يأتي فريق الحزم في المركز الـ 11، برصيد 10 نقاط.

التعليقات


جدول ترتيب الدوري السعودي
أسم الناديClubPWDGDPts
113741225
21374525
311721423
4954619
51253218