أخر الأنباء.. النصر يتفق على تجديد عقود 3 نجوم آخرين من صفوف الفريق

  • تاريخ المقال 31 ديسمبر 2021
  • ناشر المقال زينب ربيع
النصر - نادي النصر

أزاحت التقارير الصحفية المعنية بالشان الرياضي الستار، عن أنبار سارة داخل البيت النصراوي، بشأن مستقبل بعض نجوم فريق “العالمي”. ومصير الصفقات الجديدة، قبل انطلاق فترة الانتقالات الشتوية المقبلة.

ووفقًا لما أوردته الصحف المحلية اليوم، فإن إدارة نادي النصر قد اقتربت من إتمام استخراج شهادة الكفائة المالية، والتي تعتبر شرطاً لتسجيل الصفقات الشتوية. وذلك بعد أن سددت إدارة العالمي أكثر من 20 مليون ريال في الأيام الماضية، من أصل أربعة وثلاثين مليوناً.

وأكدت المصادر الصحفية، توصل إدراة نادي النصر إلى اتفاق مع 3 نجوم في صفوف فريق “العالمي”. من أجل تجديد عقودهم.

وأشارت المصادر ذاتها، إلى اتفاق الإدارة النصراوية، على تجديد العقود لمدة 3 مواسم مع كلًا من اللاعبين، عبدالله مادو ومختار علي، ومحمد آل فتيل لمدة موسمين. ومن المنتظر الإعلان الرسمي خلال الأيام المقبلة.

وفي السياق ذاته، تمكنت إدراة نادي النصر من تجديد عقدي سلطان الغنام وعبدالله الخيبري، لاعبا فريق “الأضفر” خلال الفترة الماضية. وذلك بهدف الحفاظ على مكتسبات الفريق ونجومه الأبرز في الدوري السعودي.

وعلى الجانب الآخر، يكمل الفريق الأول لكرة القدم بنادي النصر، بقيادة المدير الفني الأرجنتيني ميجيل روسو، استعدادته لمواجهة الفتح، مساء يوم الغد السبت. على ملعب مدينة الأمير عبدالله بن جلوي الرياضية، في إطار الجولة الخامسة عشر من الدوري المحلي.

ويحين موعد إنطلاق المباراة في تمام الساعة الـ 5:40 مساءً بتوقيت مكة المكرمة. مع العلم ان فريق النصر يحتل المركز الرابع في سلم ترتيب الدوري المحلي برصيد 23 نقطة، فيما يقبع فريق الفتح في المركز الثامن برصيد 16 نقطة.

التعليقات


جدول ترتيب الدوري السعودي
أسم الناديClubPWDGDPts
1161222038
217961533
3171021332
41686930
51785129