أخر محاولات الهلال لحضور جماهيره خلال مواجهة الاستقلال

  • تاريخ المقال 08 سبتمبر 2021
  • ناشر المقال زينب ربيع
الهلال

صرحت مصادر. اليوم (الأربعاء). عن محاولة إدارة نادي الهلال. برئاسة فهد بن نافل. الحصول على موافقة الاتحاد الآسيوي. لحضور جماهيره مواجهة الاستقلال الإيراني.

وأشارت المصادر وفقًا لـ الإخبارية. إن إدارة الهلال تقدمت بطلب للاتحاد الآسيوي لكرة القدم. للسماح بحضور عدد محدود من الجماهير لمباراته ضد الاستقلال الإيراني.

وكان الاتحاد الآسيوي قد أشعر ناديي الهلال والاستقلال. بإقامة المواجهة المرتقبة. ضمن ثمن نهائي دوري أبطال آسيا بدون أي حضور جماهيري.

وفي السياق ذاته. أعلنت وزارة الرياضة في السعودية. يوم الأحد السابق. رفع الطاقة الاستيعابية للحضور الجماهيري في الملاعب. إلى 60% من سعة المدرجات. في الموسم الجديد الذي سينطلق يوم 11 من الشهر الجاري.

وقالت الوزارة في بيان رسمي: سيكون الحضور الجماهيري. مقتصراً على الأشخاص الذين يبلغون 12 عاماً فأكثر. على أن يكونوا قد تلقوا جرعتي من لقاح فيروس كورونا المستجد. المعتمد من وزارة الصحة. وفقاً لما يظهر في حالة المشجع بتطبيق (توكلنا).

وأكدت الوزارة على ضرورة الالتزام بالإجراءات الاحترازية. كالتباعد وارتداء الكمامات. أثناء الخروج والدخول. على أن تقوم الجهات المعنية بمتابعة تنفيذ ذلك.

التعليقات


جدول ترتيب الدوري السعودي
أسم الناديClubPWDGDPts
1531210
243089
352238
452208
542127