أخبار كرة القدم السعودية الإنتقالات

أدريان: عندما لعبت مع النصر كان أقوى فريق في السعودية

في تصريحات صحفية للاعب النصر السابق، والشارقة الحالي، البولندي أدريان ميرزيفسكي، أكد اللاعب أن طريقة لعب النصر كانت تناسبه أكثر من الشارقة الذي يميل للعب الدفاعي.

وقال اللاعب:

“تقييمي لأول موسم لي مع الشارقة لا يجعلني راضياً بنسبة كبيرة، خصوصاً أنه كان من الممكن أن يكون أفضل مما قدمته، ولكن إصابتي في شهر يناير الماضي وغيابي فترة طويلة عن المباريات أسهم في عدم ظهوري بالصورة التي كنت أرغب فيها، أو التي ينتظرها مني النادي”.

وتطرق اللاعب للاختلاف بين ناديه الحالي والنصر قائلا:

“هناك اختلاف كبير، لأنني عندما لعبت مع النصر كان أقوى فريق في السعودية وينافس على جميع الألقاب وطريقة لعبه كانت مناسبة لي تماماً، خصوصاً أنه عندما يلعب أمام الأندية الصغيرة تكون طريقة لعبنا الهجوم بنسبة كبيرة، ما يساعدني على إظهار إمكاناتي من ناحية صناعة اللعب وتمرير الكرة إلى خط الهجوم إضافة إلى تسجيل الأهداف”.

وأردف:

“في المقابل طريقة لعب الشارقة مختلفة تماماً عن النصر السعودي، وأحتاج إلى العودة كثيراً إلى الخلف للدفاع، إذ إنه على سبيل المثال في مباراة الأهلي الأخيرة كنا ندافع بسبعة لاعبين في الخلف، ما يصعب من قدرتي على القيام بالأدوار الهجومية في ظل قلة عدد اللاعبين في الهجوم، لذلك أرى أن طريقة اللعب أيضاً من الأسباب التي أسهمت في عدم ظهوري بالصورة التي عرفها عني الجمهور وكانت من أسباب تعاقد الشارقة معي”.



●●