باهبري يصرح عن أسباب تركه للهلال

  • تاريخ المقال 02 سبتمبر 2021
  • ناشر المقال زينب ربيع
باهبري

أعلن اللاعب هتان باهبري. عن أسباب رحيله عن نادي الهلال. متجهًا لصفوف الشباب خلال فترة الانتقالات الصيفية السابقة.

ووفقًا لـ عكاظ. قال باهبري: “وجدت نفسي حققت جميع البطولات مع الهلال خلال فترة تواجدي بالفريق. بداية من لقب دوري أبطال آسيا. والمشاركة في بطولة أندية العالم في قطر 2019. وحصد كأس الملك مرة واحدة لعام 2020. وكأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين عامي 2020 و2021″.

واستكمل وافد الشباب الجديد حديثه: ” تعتبر مرحلة الهلال من أجمل المراحل في حياتي. وأشكر إدارة النادي السابقة والحالية. وجميع أفراده والأجهزة الفنية والإدارية والطبية. والجماهير التي دعمتني خلال فترة احترافي”.

وقال أيضًا: “رحلت عن نادي الهلال برغبة مشتركة. مني أنا شخصيا. ومن نادي الشباب برئاسة خالد البلطان. صاحب العقلية الاحترافية المميزة. والذي قدم لي عرضًا ماديًا مناسبًا”.

 

وأنهى باهبري تصريحاته بـ: ” الهدف من رحيلي هو رغبتي في اللعب مع فريق يمنحني فرصة العودة للمنتخب الأول. كما حدث في المرة الأولى حينما كنت لاعبًا في الشباب. وأيضًا توصية الجهازين الإداري والفني للشباب. بتواجدي مع الفريق مرة ثانية. وعدم انتظار حتى نهاية عقدي. وذلك عقب توقيعي في بداية شهر أغسطس الماضي. بعد دخول فترة الأشهر الستة. واتمام شراء المدة المتبقية”.

 

يذكر أن باهبري كان قد انضم للهلال في يناير2019. قادمًا من الشباب بعد صراع قوي مع النصر. ولعب باهبري 50 مباراة سجل خلالهم 5 أهداف وصنع مثلهم. فيما كان قد بصم على 15 هدفًا خلال 53 مباراة مع الشباب الذي لعب له موسمين ونصف. بواقع 9 أهداف و6 تمريرات حاسمة.

 

التعليقات