أساطير النصر يدعمون الفريق قبل المواجهة أمام الاتفاق

  • تاريخ المقال 24 أكتوبر 2021
  • ناشر المقال عبد الرحمن علي
أساطير النصر - الاتفاق

حرّص عدد من أساطير الفريق الأول لكرة القدم بنادي النصر على دعم الفريق قبل المواجهة المقبلة أمام الاتفاق. خاصة بعد التعثر الآسيوي الأخير أمام الهلال، في نصف نهائي المسابقة القارية.

ومن المقرر أن يستضيف النصر نظيره الاتفاق في أول مباراة له بعد الخروج من منافسات دوري أبطال آسيا. حيث تقام المباراة اليوم الأحد على ملعب مرسول بارك في الرياض، ضمن منافسات الجولة التاسعة من الدوري السعودي للمحترفين.

وقبل المواجهة، كتب أسطورة العالمي ماجد عبد الله عبر حسابه في “تويتر”: «غدًا خطوة مهمة لنصرنا في مشوار الدوري أمام شقيقه نادي الاتفاق.. سنكون داعمين للفريق ونجومه لتحقيق الانتصار وحصد النقاط. من أجل والعودة بقوة نحو مشوار الفريق الطويل في بطولة الدوري.. بدعم جماهير الشمس ينهض النصر دائمًا».

وأضاف الأسطورة فهد الهريفي: «كل التوفيق لنصرنا غدًا.. يجب أن يعلموا إداريين ولاعبين وجهاز فني أن مباراة غدًا مهمة ولا يسمح فيها بأي تهاون.. الفوارق كبيرة والعشم أكبر لذلك لا بد أن نبرهنها بالنتائج فقط».

وفي السياق ذاته، كتب قائد النصر السابق هاشم سرور: «بمستوى حمد الله المعروف وبتعاون أكثر وأكثر للتجهيز والصناعة لتاليسكا.. باستطاعة النصر الفوز بكل مباراة في الدوري وبنتائج كبيرة».

الجدير بالذكر أن فريق النصر يحتل حاليًا المركز السادس في جدول ترتيب الدوري السعودي للمحترفين، برصيد 12 نقطة. إلا أنه قد خاض 6 مباريات فقط في المسابقة، ويتبقى له مباراتين مؤجلتين بسبب مشاركاته الآسيوية.

التعليقات


جدول ترتيب الدوري السعودي
أسم الناديClubPWDGDPts
113741225
21374525
311721423
4954619
51253218