أساطير الهلال يحتفلون بالانتصار ويشيدون بتألق المعيوف

  • تاريخ المقال 14 سبتمبر 2021
  • ناشر المقال عبد الرحمن علي
فريق الهلال - أساطير الهلال

أثنى قدامى الفريق الأول لكرة القدم بنادي الهلال على الأداء الذي قدمه الزعيم في المباراة أمام استقلال طهران الإيراني. والتي انتهت بانتصار الزعيم بهدفين دون رد، ليحصد بطاقة التأهل لمنافسات الدور ربع النهائي من دوري أبطال آسيا.

وعقب المباراة، حرّص أساطير الهلال على تهنئة الجماهير بهذا الانتصار. حيث كتب سامي الجابر عبر حسابه الشخصي في “تويتر”: «الحمد لله، ألف مبروك للمدرج الفخم التأهل للمرحلة التالية. شكرًا نجومنا على ما قدمتموه أنتم سبب فرحنا دائمًا».

وأضاف الجابر: «مباراة كبيرة قدمها البطل عبدالله المعيوف، زي ما عودتنا يا أبو إبراهيم على الأوقات الحاسمة.. برافو يا بطل».

وفي السياق ذاته، كتب محمد الدعيع الحارس الأسطوري للكرة السعودية: «اللهم لك الحمد والشكر، ألف ألف مبروك الفوز يا زعماء. ماريجا غير ويستاهل المعيوف جائزة رجل المباراة فهو نجم كالعادة. أنت الأفضل ولا زلت الحارس رقم واحد في المملكة يا معيوف».

وواصل سعود الحماد لاعب الفريق السابق: «اللهم لك الحمد والشكر، ألف مبروك فوز وتأهل ممثل الوطن. مبروك للزعماء وجميع محبيه ولنجوم الزعيم وجميع مسيريه هذا الفوز المستحق.. وعقبال ما نبارك لبعض إن شاء الله بتحقيق البطولة».

واختتم فيصل أبو ثنين سيل التغريدات، قائلًا: «ألف ألف مبروك فوز الزعيم والتأهل للدور القادم.. الحمد لله فوز صعب وأجواء صعبة ورطوبة عالية وانقطاع طويل.. خبرة الزعيم وهيبته ترهب خصومه وترعبهم.. الفريق قدم مباراة جيدة، وكان المعيوف في قمة حضورة وجاهزيته ونجم المباراة الأول».

الجدير بالذكر أن الاتحاد الآسيوي لكرة القدم قد منح عبد الله المعيوف جائزة أفضل لاعب في مباراة الهلال والاستقلال. حيث تمكن المعيوف من المحافظة على نظافة شباكه، بعد التصدي للعديد من الكرات الخطيرة.

التعليقات


جدول ترتيب الدوري السعودي
أسم الناديClubPWDGDPts
1531210
243089
352238
452208
542127