أسطورة الاتحاد: حمد الله هداف كبير لكنه يحتاج إلى تعامل خاص

  • تاريخ المقال 19 ديسمبر 2021
  • ناشر المقال عبد الرحمن علي
حمد الله - النصر

أكد حمد المنتشري نجم الفريق الأول لكرة القدم السابق بنادي الاتحاد، أن المغربي عبد الرزاق حمد الله يمتلك قدرات فنية كبيرة. إلا أنه يحتاج إلى تعاملٍ إداري من نوعٍ خاص، حتى لا يسبب أزمة في صفوف الفريق.

وكان مجلس إدارة نادي الاتحاد برئاسة أنمار الحائلي، قد تعاقد رسميًا مع الهداف المغربي عبد الرزاق حمد الله. وذلك في صفقة انتقال حر لمدة عامٍ ونصف، بعدما فسخ الأخير عقده مع نادي النصر.

وفي تصريحات تلفزيونية لبرنامج “أكشن مع وليد”، قال المنتشري: «فنيًا لا نختلف على حمد الله.. هو لاعب كبير ومهاجم مميز وسيضيف للقوة الهجومية الاتحادية الكثير وتصبح مرعبة. لكنه يحتاج لتعامل إداري خاص، والأهم طريقة تعامل المدرب وتوظيف اللاعبين».

وأضاف: «يجب أن يعرف حمد الله أنه ليس النجم الأوحد في الاتحاد.. فالفريق به العديد من النجوم ويسير على الطريق الصحيح ويتصدر الدوري وأرقامه جيدة للغاية حتى الآن في هذا الموسم».

وأردف نجم الاتحاد السابق: «أتمنى أن يكون حمد الله إضافة قوية للاتحاد. ويساهم مع بقية زملائه بالفريق في تحقيق لقب الدوري هذا الموسم بإذن الله».

وتابع المنتشري: «إذا تم توظيف حمد الله بالشكل الصحيح مع الاتحاد، سيستطيع المنافسة على لقب الهداف. نعم هناك هدافين وصلوا إلى 9 و10 أهداف، ولكنه قادر على الوصول إليهم ومنافستهم».

واختتم: «نحتاج لظهير أيمن وكذلك محور رقم (8) لاكتمال الصفوف في الفريق الاتحادي. وأي لاعب متوفر ويحتاجه الاتحاد، فالإدارة ستتحرك للتعاقد معه. سعود عبد الحميد هو من خسر الاتحاد، ومن أخرجه للنجومية يستطيع إخراج غيره».

الجدير بالذكر أن الظهير الأيمن لنادي الاتحاد سعود عبد الحميد، قد رفض تمديد عقده مع العميد. ليوقع بعدها عقدًا رسميًا مع نادي الهلال لمدة 4 سنوات، اعتبارًا من فترة الانتقالات الشتوية المقبلة.

التعليقات


جدول ترتيب الدوري السعودي
أسم الناديClubPWDGDPts
1161222038
217961533
3171021332
41686930
51785129