أسطورة الاتحاد يحدد أسباب تألق النمور بقيادة المدرب كوزمين

  • تاريخ المقال 20 سبتمبر 2021
  • ناشر المقال عبد الرحمن علي
المدرب كوزمين كونترا

كشف عبد الله فوال لاعب الفريق الأول لكرة القدم السابق بفريق الاتحاد. أسباب المستوى القوي للعميد تحت قيادة المدرب الجديد كوزمين كونترا. مؤكدًا أن كتيبة النمور تمتلك المقومات التي تساعد أي مدرب على النجاح.

وفي تصريحات صحفية أوضح عبد الله فوال أن المدرب الروماني كوزمين كونترا نجح في معالجة الأخطاء، التي خلفها المدرب السابق فابيو كاريلي. بالإضافة إلى الاتجاه إلى تطبيق أسلوب اللعب الهجومي، والذ تتمكن منه العناصر الاتحادية بشكل كبير.

وأضاف فوال أن هناك ثلاثة عوامل أسهمت بشكل كبير في المستوى الحالي للعميد، والتي جاءت على النحو الآتي: «التغييرات الإيجابية للمدرب وقوة خط الهجوم إضافة إلى وفرة البدلاء».

واختتم لاعب الاتحاد السابق حديثه، قائلًا: «يجب على المدرب كونترا الاستمرار في نهجه الفني. إلى جانب المحافظة على هوية الفريق حتى يضمن التتويج باللقب الغائب».

وكانت إدارة نادي الاتحاد برئاسة أنمار الحائلي، قد تعاقدت مع المدرب الروماني كوزمين كونترا في نهاية شهر أغسطس الماضي. عقب إقالة المدرب البرازيلي فابيو كاريلي بسبب النتائج المخيبة.

ونجح الفريق الاتحادي بقيادة المدرب الجديد في الظهور بمستويات قوية خلال منافسات الدوري السعودي للمحترفين. والتي كان آخرها الانتصار أمام فريق النصر في الكلاسيكو بثلاثة أهداف مقابل هدف وحيد.

التعليقات


جدول ترتيب الدوري السعودي
أسم الناديClubPWDGDPts
16411013
2532311
3632211
4632211
5531410