أسطورة الاتحاد يوضح طريق العودة إلى البطولات بعد رحيل كاريلي

  • تاريخ المقال 24 أغسطس 2021
  • ناشر المقال عبد الرحمن علي
فريق الاتحاد - أسطورة الاتحاد

كشف حمزة إدريس أسطورة الفريق الأول لكرة القدم بنادي الاتحاد، عن رأيه في إقالة البرازيلي فابيو كاريلي من تدريب العميد. مؤكدًا أن إدارة النادي برئاسة أنمار الحائلي قد وصلت إلى طريق مسدود مع المدرب؛ بسبب الاختلاف في القناعات.

وكان مجلس إدارة نادي الاتحاد قد أعلن إقالة المدرب فابيو كاريلي من قيادة الدفة الفنية للعميد. بعدما خسر الفريق في نهائي كأس محمد السادس للأندية الأبطال أمام الرجاء المغربي بركلات الترجيح (4-3)، بعد انتهاء الوقت الأصلي بالتعادل (4-4).

اقرأ أيضًا.. هيرفي رينارد يحدد قائمة الأخضر للتصفيات النهائية لكأس العالم

وفي تصريحات تلفزيونية، قال حمزة إدريس: «العلاقة بين فابيو كاريلي وإدارة الاتحاد كانت متوترة قبل مباراة الرجاء؛ بسبب التوجهات.. حيث وصل المدرب البرازيلي إلى مرحلة العناد والتمسك بقراره، بعدم ضم مهاجم».

وأضاف: «بغض النظر عن مصلحة الفريق، واحتياجات الاتحاد معروفة لدى الجميع (ظهير أيسر، محور رقم 8، مهاجم). وكنت أتمنى من إدارة الاتحاد التريث والجلوس مع المدرب، قبل اتخاذ قرار الإقالة».

وأردف أسطورة الاتحاد: «من الواضح أن الإدارة وصلت مع المدرب لطريق مسدود، وبالتالي اتخذوا قرارهم بهذه السرعة. وعليهم الآن تحمل مسؤولية قرار إقالة كاريلي، واختيار المدرب الجديد بعناية شديدة والجلوس معه وتحديد الخطة والأهداف».

اقرأ أيضًا.. تعليق مثير من رومارينيو على قرار إقالة فابيو كاريلي من تدريب الاتحاد

وأشار حمزة إدريس في تصريحاته إلى أن المدرب الجديد للعميد، يجب أن يكون طموحًا ومحفزا ويستطيع تحقيق الأهداف. مشددًا أن تتفق الإدارة مع المدرب على كافة التفاصيل، حتى لا يكون هناك تضارب في الآراء.

واختتم إدريس أن عودة الاتحاد إلى منصات التتويج من جديد مرهونة بالتعاقد مع مهاجم على مستوى عالٍ ولاعب محور رقم 8 مميز. مشيرًا إلى أن المنافسة في الدوري ليست سهلة، فيما تعد بطولات النفس القصير ملائمة للعميد.

التعليقات


جدول ترتيب الدوري السعودي
أسم الناديClubPWDGDPts
15401012
2431310
3531210
452238
552208