أسطورة النصر: حمد الله صاحب تاريخ كبير في “المشاكل”

  • تاريخ المقال 19 أغسطس 2021
  • ناشر المقال عبد الرحمن علي
أسطورة النصر - حمد الله

شن صالح المطلق أسطورة الفريق الأول لكرة القدم بنادي النصر هجومًا حادًا على لاعب الفريق الحالي المغربي عبد الرزاق حمد الله. وذلك بعد أنباء غيابه عن مباراة النصر المقبلة أمام الفيصلي.

وذكرت تقارير صحفية خلال الساعات الأخيرة، أن المغربي عبد الرزاق حمد الله طالب بإبعاده عن مباراة العالمي المقبلة أمام الفيصلي. على أن يعقد اجتماعًا مع الإدارة من أجل تحديد مستقبله مع الفريق.

اقرأ أيضًا.. حمد الله يغيب عن لقاء الفيصلي ويؤكد احتمالية رحيله عن النصر

في هذا الصدد، قال صالح المطلق في تصريحات تلفزيونية: «غياب حمد الله لا مبرر له. اللاعب تواجد في المعكسر قبل بداية الدوري، وغياب عن مباراة الفيصلي بحجة عدم جاهزيته الذهنية، أمر مرفوض».

وأضاف المطلق: «حمد الله صاحب تاريخ كبير في المشاكل، سواء مع المنتخب المغربي أو أثناء تواجده في قطر. بالنسبة لي، أوافق على رحيل حمد الله أو غيره في حال وجود مشاكل سواء داخل أو خارج الملعب».

وأردف أسطورة النصر: «ليس من المقبول أن يضع اللاعب شروطًا على النادي. ولذلك لا فائدة من بقاء حمد الله، ومن الأفضل أن يغادر، والكلام موجه لحمد الله وبقية اللاعبين. ليس من المفروض أن يكون هناك أي لاعب أكبر من الفريق، خاصة في ظل تواجد لاعبين محترفين».

اقرأ أيضًا.. شراء تذاكر مباراة الهلال والتعاون في الجولة الثانية من الدوري السعودي

واختتم صالح المطلق تصريحاته، قائلًا: «إذا كانت تصرفات حمد الله بسبب مشاكل عائلية، فلا نستطيع التحدث. أما إذا كانت مساومة أو تكبر فهذا أمر مرفوض تمامًا، والأفضل أن توافق الإدارة على رحيل اللاعب».

الجدير بالذكر أن فريق النصر يحل اليوم الخميس، ضيفًا ثقيلًا على نظيره الفيصلي. على ملعب مدينة المجمعة الرياضية، وذلك في إطار منافسات الجولة الثانية من الدوري السعودي للمحترفين.

التعليقات


جدول ترتيب الدوري السعودي
أسم الناديClubPWDGDPts
1531210
243089
352238
452208
542127