أسطورة الهلال محمد الشلهوب يخطط إلى العودة مجددًا للملاعب

  • تاريخ المقال 07 ديسمبر 2021
  • ناشر المقال عبد الرحمن علي
محمد الشلهوب

أكد محمد الشلهوب أسطورة الفريق الأول لكرة القدم بنادي الهلال، أنه يخطط إلى العودة للملاعب من جديد. إلا أنه سيعود هذه المباراة من بوابة التدريب، متمنيًا التوفيق في هذه المسيرة الجديدة.

وأوضح الشلهوب في تصريحات تلفزيونية لبرنامج “ملعب SBC”، أنه فد بدأ بالفعل في أخذ دورات تدريبية، من أجل الحصول على الرخصة. مؤكدًا أنه يعلم جيدًا أن الأضواء ستنطفئ على مسيرته كلاعب.

وأضاف الشلهوب: «الآن دخلت مجال التدريب من الصفر، وأعلم جيدًا بأن الأضواء ستنطفئ علي كلاعب. سأبدأ من جديد في عالم آخر وهو التدريب، وأتمنى التوفيق».

وبالحديث عن منافسات الدوري السعودي هذا الموسم. علق أسطورة الهلال: «المنافسة في الدوري هذا الموسم جميلة للغاية. أحب مشاهدة الدوري بهذا الشكل، لكن لا نعرف ما سيحدث للفرق بعد التوقف».

وأضاف: «أتوقع أن المنافسة لن تحسم إلا في الجولات الأخيرة.. وفريق ضمك يذكرنا بما يفعله في الدوري بنادي الفتح، ويقدم نفسه بشكل جيد من مباراة لأخرى.. وهو ليستر سيتي السعودية».

الجدير بالذكر أن فريق الاتحاد ينفرد حاليًا يصدارة ترتيب الدوري السعودي للمحترفين، برصيد 26 نقطة. وفي المركز الثاني يأتي الشباب بـ 25 نقطة، وهو أيضًا نفس رصيد فريق ضمك الثالث.

هذا ويأتي فريق الهلال المتوج مؤخرًا ببطولة دوري أبطال آسيا في المركز الرابع، برصيد 20 نقطة. إلا أنه يمتلك العديد 3 مباريات مؤجلة، وفي حالة الانتصار فيها سينفرد بصدارة ترتيب الدوري السعودي.

التعليقات


جدول ترتيب الدوري السعودي
أسم الناديClubPWDGDPts
1171322141
2181121435
318971534
41787931
51886130