رغم رحيله.. أمرابط يحضر مباراة النصر وضمك في مرسول بارك

  • تاريخ المقال 13 أغسطس 2021
  • ناشر المقال Muhammad Aamer
أمرابط لاعب النصر


حرص الجناح المغربي نور الدين أمرابط، نجم النصر السابق على حضور مباراة الأصفر أمام ضمك التي أقيمت على ملعب مرسول بارك مساء اليوم ضمن الجولة الأولى من الدوري السعودي للمحترفين.

ورصدت عدسات المصورين، حضور نور الدين أمرابط في مدرجات ملعب مرسول بارك الذي احتضن اللقاء. في مستهل مباريات الفريقين في النسخة الجديدة من دوري المحترفين السعودي.

بيان جديد من إدارة النصر بشأن التذاكر في الموسم الجديد

وفي سياق متصل، كان أمرابط قد كشف أسباب رحيله عن النصر خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية. كما تحدث عن وجهته المقبلة والعروض التي تلقاها وحقيقة تلقيه عرضًا من نادي الهلال.

وأعرب أمرابط عن حزنه العميق بسبب رحيله عن النصر، مؤكدًا أنه كان يرغب في البقاء لموسم آخر، كاشفًا أنه رفض عروضًا إماراتية وقطرية من أجل أصفر الرياض. لكنه لم يتوصل إلى اتفاق مع إدارة مسلي آل معمر بسبب وجود عدد كبير من اللاعبين الأجانب.

النصر يضرب شباك ضمك برباعية في افتتاح الدوري السعودي

وتعاقدت إدارة النصر مع عدد من اللاعبين الأجانب والمحليين خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية. أبرزهم البرازيلي أندرسون تاليسكا والكاميروني فينسنت أبو بكر والأرجنتيني راميرو فونيس، كما عاد الأوزبكي جلال الدين مشاريبوف من الإعارة.

وأعلنت إدارة النصر اليوم الجمعة، حصولها على شهادة الكفاءة المالية التي تسمح للنادي بتسجيل اللاعبين الجدد الذين تعاقدت معهم خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية، بدعم من الأمير خالد بن فهد.

تجدر الإشارة إلى النصر قد تغلب على ضمك بنتيجة أربعة أهداف مقابل هدف واحد، من توقيع المغربي عبدالرزاق حمدالله. والبرازيلي تاليسكا والكاميروني فينسنت أبو بكر ولاعب ضمك مهند النجعي بالخطأ في مرماه.

التعليقات


جدول ترتيب الدوري السعودي
أسم الناديClubPWDGDPts
1531210
243089
352238
452208
542127