أمير سعيود يحدد هدف الطائي في منافسات الموسم الجاري

  • تاريخ المقال 28 أكتوبر 2021
  • ناشر المقال عبد الرحمن علي
أمير سعيود

أعرب الجزائري أمير سعيود لاعب الفريق الأول لكرة القدم بنادي الطائي، عن رضاه الكبير بالمستويات التي يقدمها الفريق هذا الموسم. مؤكدًا أن الطائي يمتلك مجموعة مميزة من اللاعبين.

وفي تصريحات تلفزيونية لبرنامج “أكشن مع وليد”، قال أمير سعيود أن فريق الطائي قدم مباريات جيدة. إلا أن المشكلة دائمًا تكمن في استقبال الأهداف.

وأضاف: «المشوار لا يزال طويلا، وقابلنا أندية قوية تمتلك لاعبين على أعلى مستوى. وقدمنا مستويات جيدة ومشكلتنا في استقبال الأهداف، والمباريات تلعب على جزئيات بسيطة».

وأردف: «هدفنا البقاء بالدوري السعودي للمحترفين، والموسم طويل.. وأهم شيء نحتاج لتصحيح بعض الأخطاء التي واجهناها، وبإذن الله الأمور سوف تتحسن فيما هو قادم».

وبالحديث عن المباراة الماضية التي خسرها الطائي أمام الأهلي (2-1)، اختتم سعيود: «قدمنا ما لدينا أمام أهلي جدة.. لم نبخل بمجهودنا على الفريق، وكنا الأفضل في الشوط الثاني، ولم يحالفنا الحظ. لم نستحق الخسارة، فكنا الأحق بالفوز بالنظر لما قدمناه بالشوط الثاني».

الجدير بالذكر أن فريق الطائي يحتل حاليًا المركز قبل الأخير في جدول ترتيب الدوري السعودي، برصيد 7 نقاط. إلا أنه يمتلك مباراة مؤجلة، ويستعد لمواجهة الشباب مساء اليوم الخميس، ضمن منافسات الجولة العاشرة.

التعليقات