أندرسون تاليسكا يكشف حقيقة انتقاله إلى كورينثيانز البرازيلي

  • تاريخ المقال 16 أكتوبر 2021
  • ناشر المقال عبد الرحمن علي
أندرسون تاليسكا

كشف البرازيلي أندرسون تاليسكا محترف الفريق الأول لكرة القدم بنادي النصر، حقيقة رحيله عن العالمي. والانتقال إلى صفوف فريق كورنثيانز البرازيلي، خلال فترة الانتقالات الشتوية المقبلة.

وخلال الساعات الأخيرة انتشرت العديد من التقارير الصحفية أن النجم البرازيلي يرغب في العودة إلى مسقط رأسه. والمشاركة في منافسات الدوري البرازيلي من بوابة نادي كورنثيانز.

في هذا الصدد، قال أندرسون تاليسكا في تصريحات لموقع “SportBuzz”: «الناس يتكهنون كثيرًا حول هذا الأمر.. لأنني أجريت مقابلة مع قناة (ESPN) وقلت أنني أود حقًا ارتداء قميص كورينثيانز».

وأضاف اللاعب: «لم أقل إنني ذاهب إليهم، لذلك جعل الناس الأمر مثاليًا بطريقة مختلفة، ولكن من يعلم؟ قد ألعب مع كورينثيانز في يوم من الأيام، لكن الآن أنا مستمر في مسيرتي مع فريق النصر».

واختتم تاليسكا تصريحاته، قائلًا: «المنتخب البرازيلي؟ إنه بالتأكيد حلم. أعلم أن الأمر صعب في الوقت الحالي. لأنني ألعب في آسيا في الرياض ولكنني أعتقد أن الفرص تأتي مرة واحدة أو في وقت آخر.. في مرحلة ما ستأتي».

الجدير بالذكر أن فريق النصر يخوض اليوم السبت مباراة قوية أمام فريق الوحدة الإماراتي، على ملعب مرسول بارك بالرياض. وذلك في إطار منافسات الدور ربع النهائي من دوري أبطال آسيا.

التعليقات


جدول ترتيب الدوري السعودي
أسم الناديClubPWDGDPts
113741225
21374525
311721423
4954619
51253218