أندرسون تاليسكا يكشف سبب انتقاله إلى النصر بدلًا من الهلال

  • تاريخ المقال 17 ديسمبر 2021
  • ناشر المقال عبد الرحمن علي
أندرسون تاليسكا

أعرب البرازيلي أندرسون تاليسكا محترف الفريق الأول لكرة القدم بنادي النصر، عن سعادته الكبيرة بالانتصار في ديربي الرياض أمام الهلال. كاشفًا في الوقت ذاته، سبب اختياره ارتداء قميص العالمي.

وكان فريق النصر قد تمكن من تحقيق الانتصار في مباراة ديربي الرياض أمام الهلال، بهدفين دون رد. من توقيع تاليسكا وفينسنت أبو بكر. وذلك في مباراة مؤجلة من الجولة الثامنة من منافسات الدوري السعودي للمحترفين.

وعقب المباراة، قال أندرسون تاليسكا في تصريحات صحفية: «أثبتنا اليوم من هو الفريق الأقوى بالمملكة.. ولو لم يكن هو الأقوى لما قررت حمل قميصه».

وأضاف: «روح المجموعة هي سر الانتصار، فقد قدمنا مباراة كبيرة سواء بالكرة أو من دونها، لذلك حققنا فوزًا مستحقًا. اللاعبون كانوا على قلب رجل واحد، وكانوا حاضرين ذهنيًا وبدنيًا. سنواصل العطاء بالصورة نفسها في الفترة المقبلة».

واختتم المحترف البرازيلي حديثه، قائلًا: «هذا الفوز سيكون حافرًا كبيرًا للعمل بروح معنوية مرتفعة.. من أجل تعويض الجمهور عن العثرات السابقة، ووضع النصر في مكانه الطبيعي بالقمة».

الجدير بالذكر أن فريق النصر بهذا الانتصار، رفع رصيده إلى النقطة الـ 20. محتلًا المركز الخامس في جدول ترتيب الدوري السعودي للمحترفين. بينما تجمد رصيد الهلال عن النقطة الـ 21، في المركز الرابع.

التعليقات


جدول ترتيب الدوري السعودي
أسم الناديClubPWDGDPts
1161222038
217961533
3171021332
41686930
51785129