أندرسون تاليسكا يكشف سبب ظهوره المميز في مبارة الوحدة

  • تاريخ المقال 17 أكتوبر 2021
  • ناشر المقال عبد الرحمن علي
أندرسون تاليسكا

أعرب البرازيلي أندرسون تاليسكا محترف الفريق الأول لكرة القدم بنادي النصر عن سعادته الكبير، بالانتصار العريض الذي حققه العالمي أمام الوحدة الإماراتي. مؤكدًا أن المباراة كانت صعبة على المستوى الفني والبدني.

وكان فريق النصر قد تمكن من الانتصار في المباراة التي جمعته بالوحدة الإماراتي، بخمسة أهداف مقابل هدف وحيد. ليحصد العالمي بطاقة التأهل إلى منافسات الدور ربع النهائي من دوري أبطال آسيا.

وفي المؤتمر الصحفي عقب المباراة، قال أندرسون تاليسكا: «نعلم مسبقًا أنها ستكون مباراة صعبة.. الوحدة ليس بالخصم السهل، ولكن بروحنا العالية والأداء الجماعي استطعنا أن نظهر بأفضل صورة ونتأهل».

وأضاف اللاعب أن ظهوره المميز في المباراة، كان بفضل التفاهم الكبير بينه وبين كافة اللاعبين. إضافة إلى قرار المدرب بمنحه حرية كاملة في التحرك والتمركز.

وواصل: “أقول للجماهير أننا نحتاجهم دائمًا، فحضورهم مهم جدًا ويساعدنا كثيرًا لتحقيق الانتصارات.. أكرر أن مباراة اليوم لم تكن سهلة أبدًا على المستوى الفني والبدني بغض النظر عن النتيجة.. ولكن دعم جماهيرنا ساعدنا كثيرًا».

واختتم تاليسكا حديثه موجهًا كامل شكره وتقديره للمدرب بيدرو إيمانويل، والذي تمكن من تجهيز العالمي بالصورة المطلولة. رغم قدومه إلى النادي قبل فترة قصيرة، وعلى الرغم من ذلك أظهر احترافية كبيرة.

الجدير بالذكر أن الاتحاد الآسيوي لكرة القدم، قد منح البرازيلي أندرسون تاليسكا جائزة أفضل لاعب في المباراة. بعد المستويات المميزة التي قدمها في المباراة، والتي ساهمت بشكل مباشر في انتصار العالمي.

التعليقات


جدول ترتيب الدوري السعودي
أسم الناديClubPWDGDPts
113741225
21374525
311721423
4954619
51253218