أنمار الحائلي يطمئن جماهير الاتحاد بشأن التعاقد مع حمد الله

  • تاريخ المقال 27 ديسمبر 2021
  • ناشر المقال عبد الرحمن علي
الحائلي - جماهير الاتحاد - التعاقد مع حمد الله

أعرب أنمار الحائلي رئيس مجلس إدارة نادي الاتحاد عن سعادته الكبيرة بالانتصار الذي حققه العميد أمام الاتفاق. مؤكدًا في الوقت ذاته قانونية تعاقد العميد مع المهاجم المغربي عبد الرزاق حمد الله.

ونجح فريق الاتحاد يوم أمس الأحد، في تحقيق انتصار ثمين أمام نظيره الاتفاق بثلاثة أهداف مقابل هدفين. وذلك في إطار منافسات الجولة الـ 14 من الدوري السعودي للمحترفين.

وفي تصريحات صحفية لبرنامج “شووت”، قال الحائلي: «حققنا 3 نقاط مستحقة أمام الاتفاق. الأمور الفنية تظل داخل الملعب ونحتاج الوقت لانسجام بعض العناصر في الفريق».

وأضاف رئيس الاتحاد: «جميع صفقات الاتحاد قوية وتعاقدنا مع حمد الله سليم، وهو لاعب كبير وسيشكل إضافة كبيرة. نحن لم نفعل شيئا بعد، تجديد عقود عبد العزيز البيشي وعبد الإله المالكي وغيرهما مسألة وقت فقط».

وبالحديث عن حقيقة التنازل عن المدة المتبقية من عقد سعود عبد الحميد لنادي الهلال. أكد الحائلي أنه لا توجد أي نية لدى إدارة العميد، بالتنازل عن المدة المتبقية في عقد اللاعب لنادي الهلال.

وفي السياق ذاته، أشار الحائلي إلى أن فهد المولد مستمر مع كتيبة النمور ولن يغادر الفريق. كما هو الحال أيضًا بالنسبة للمدرب كوزمين كونترا، مشددًا في الوقت ذاته على أهمية الاستقرار الفني.

التعليقات


جدول ترتيب الدوري السعودي
أسم الناديClubPWDGDPts
1161222038
217961533
3171021332
41686930
51785129