image
أخبار كرة القدم السعودية الدوري السعودي للمحترفين

أهلي جدة يتلقى دفعة معنوية كبيرة قبل مواجهة الشباب

الأهلي 2 1 - أهلي جدة يتلقى دفعة معنوية كبيرة قبل مواجهة الشباب

تلقى الفريق الأول لكرة القدم بنادي أهلي جدة دفعة معنوية كبيرة قبل مواجهة الفريق المرتقبة أمام نادي الشباب، يوم غدٍ الأحد، على ملعب الجوهرة المشعة بجدة، ضمن منافسات الجولة الـ28 من الدوري السعودي للمحترفين.

وقبل ساعات من مواجهة الفريقين المرتبقة، أعطى الجهاز الطبي بنادي أهلي جدة الضوء الأخضر للاعب عبد الفتاح عسيري للمشاركة في المباراة.

وأوضحت مصادر مقربة من الفريق الأهلاوي، أن الجهاز الطبي أكد أن عبد الفتاح عسيري تعافى تمامًا من إصابته الأخيرة، وبات قادرًا على المشاركة في المباريات الرسمية.

اقرأ أيضًا.. تاريخ مواجهات الأهلي والشباب

اقرأ أيضًا.. المحياني يكشف تفاصيل أزمة عمر السومة مع الراقي

اقرأ أيضًا.. “عمر السومة لاعب درامي وغير احترافي”.. هجوم حاد على مهاجم الأهلي!

وأشارت المصادر ذاتها إلى أن مشاركة اللاعب في مباراة الشباب المقبلة في يد المدرب الصربي فلادان ميلويفيتش، حيث سيقوم المدرب بتقييم حالته البدنية والفنية من أجل تحديد مدى جاهزيته للمشاركة في المباراة.

وكان عبد الفتاح عسيري قد غاب عن مباراة الأهلي الماضية أمام نادي ضمك، في الجولة الـ27 من الدوري السعودي للمحترفين، وانتهت هذه المباراة بخسارة الراقي بهدفين مقابل هدف وحيد.

الجدير بالذكر أن الفريق الأهلاوي يحتل حاليًا المركز الثالث في جدول ترتيب الدوري السعودي للمحترفين، برصيد 46 نقطة، بفارق الأهداف عن نادي الوحدة الرابع، وذلك قبل 3 جولات من نهاية المسابقة المحلية.



●●