أول تعليق للنقاز بعد انضمامه للأهلي: تمنيت الاستمرار مع الزمالك

  • تاريخ المقال 10 أكتوبر 2021
  • ناشر المقال زينب ربيع
حمدي النقاز

حسم اللاعب التونسي حمدي النقاز، لاعب نادي الزمالك السابق، الجدل حول انتقاله من الزمالك. بإعلانه الانضمام إلى صفوف نادي الأهلي، وذلك خلال الساعات القليلة الماضية، في صفقة انتقال حر.

وقال النقاز، إن إدارة نادي الزمالك سهلت له الانتقال إلى الأهلي. وذلك من خلال تعاملها السلس معه طيلة الفترة الماضية، وخلال الفترة التي اتخذ قراره فيها بالرحيل. مضيفًا: “لم يكن لم يكن هناك نصيب في التواجد معهم بسب إيقاف النادي عن القيد لمدة فترتين”.

وأشار النقاز، إلى أن سبب الانتقال من نادي الزمالك هو عدم مشاركته في المباريات لمدة عام بالتمام. ولذلك جاء قراره بالرحيل صوب نادي الأهلي السعودي، في ظل العروض التي عُرضت عليه من قِبل أندية غير مصرية.

ولفت لاعب الزمالك السابق، إلى أنه: “العرض الوحيد الذي وصلني من داخل مصر كان من بيراميدز ولم يكن رسميًا”.

وستنهي إدارة النادي الأهلي، صباح اليوم الأحد، إجراءات دخول اللاعب التونسي حمدي النقاز إلى المملكة، على أن يشارك في تدريبات الفريق مساء الثلاثاء القادم بحد أقصى، حيث ينتظر أن يلعب التونسي ضمن صفوف الفريق لمدة موسم على سبيل الإعارة.

وعاد النقاز إلى صفوف الزمالك خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية، في صفقة انتقال حر بعد فسخ تعاقده مع الترجي التونسي، قبل أن يعقد اللاعب جلسة مع حسين لبيب رئيس اللجنة التي تدير الزمالك خلال الفترة الحالية. من أجل وضع كافة السيناريوهات لمعرفة مصير اللاعب في حال فشل قيده خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية والتي بسببها لم يستطع النادي الأبيض قيد الثلاثي عمر كمال عبدالواحد ومحمود شبانة والتونسي حمدي النقاز.

التعليقات


جدول ترتيب الدوري السعودي
أسم الناديClubPWDGDPts
113741225
21374525
311721423
4954619
51253218