أول تعليق من أحمد شراحيلي بعد انضمامه إلى قائمة الأخضر

  • تاريخ المقال 08 نوفمبر 2021
  • ناشر المقال عبد الرحمن علي
أحمد شراحيلي - الشباب

أعرب أحمد شراحيلي مدافع الفريق الأول لكرة القدم بنادي الشباب، عن سعادته الكبيرة بالانضمام إلى صفوف المنتخب السعودي. مؤكدًا أن هذه الخطوة جاءت بعد مجهودات كبيرة.

وكان الفرنسي هيرفي رينارد المدير الفني للمنتخب السعودي، قد استبعد الثلاثي ياسر الشهراني وعبد الله مادو ومحمد الكويكبي من قائمة الأخضر، لعدم جاهزيتهم الطبية. ليتم استدعاء مدافع الشباب أحمد شراحيلي.

في هذا الصدد، قال اللاعب في تصريحات تلفزيونية لبرنامج “أكشن مع وليد”: «انضمامي للأخضر جاء بعد جهد وتعب. ولي الشرف الكبير بتمثيل المنتخب السعودي، وأتمنى أن أكون عند حسن ظن وثقة المدرب هيرفي رينارد».

وأضاف شراحيلي: «حينما علمت بانضمامي للمنتخب كان شعوري لا يوصف. وقد اُستدعيت بسبب إصابة بعض اللاعبين، الذين أتمنى لهم الشفاء والعودة بشكل أقوى».

واختتم شراحيلي حديثه، قائلًا: «فزنا على منتخبات أقوى من أستراليا، وبمجموعة اللاعبين الحاليين قادرون على العودة من هناك بالنقاط كاملةً بإذن الله».

هذا ويستعد المنتخب السعودي إلى مواجهة منتخب أستراليا يوم 11 من شهر نوفمبر الجاري، على ملعب الأخير. وذلك في إطار منافسات التصفيات الآسيوية المؤهلة إلى كأس العالم 2022 في قطر.

التعليقات