أول تعليق من إيفر بانيجا وفواز القرني بعد الانتصار أمام النصر

  • تاريخ المقال 06 نوفمبر 2021
  • ناشر المقال عبد الرحمن علي
إيفر بانيجا - فواز القرني - فريق الشباب

أبدى الأرجنتيني إيفر بانيجا قائد الفريق الأول لكرة القدم بنادي الشباب، سعادة كبيرة بالانتصار في الديربي أمام النصر. مؤكدًا أن المباراة كانت صعبة، إلا أن كتيبة الليوث تمكنت من التعامل بشكل جيد مع المباراة.

ونجح فريق الشباب في الانتصار بالمبارة التي جمعته بفريق النصر يوم أمس الجمعة (1-0)، على استاد الأمير فيصل بن فهد. وذلك في إطار منافسات الجولة الـ 11 من الدوري السعودي للمحترفين.

وعقب اللقاء قال إيفر بانيجا، في تصريحات صحفية للقنوات الناقلة: «واجهنا خصمًا صعبًا. لكن تعاملنا مع المباراة بشكل جيد وحققنا الفوز وحصدنا النقاط الثلاث».

وبسؤاله عن سبب الانتصارات المتتالية التي يحققها فريق الشباب في الفترة الأخيرة، أجاب: «الجدية وعودة المصابين أبرز العوامل التي جعلت الفريق أكثر قوة. ونسعى إلى مواصلة حصد الانتصارات من أجل إسعاد جماهيرنا».

وفي السياق ذاته، قال حارس الشباب فواز القرني: «قدمنا مباراة مميزة أمام فريق منظم، ويملك عناصر ممتازة.. روح الجماعة والعمل الجاد والتفاف اللاعبين مع الإدارة في أجواء أسرية، هو ما أعاد الفريق للواجهة».

الجدير بالذكر أن فريق الشباب تمكن من تحقيق 5 انتصارات متتالية في الدوري السعودي للمحترفين. ليرتفع رصيد الفريق إلى النقطة الـ 21 في مركز الوصافة، مبتعدًا بفارق نقطتين فقط عن الاتحاد صاحب الصدارة.

التعليقات


جدول ترتيب الدوري السعودي
أسم الناديClubPWDGDPts
113741225
21374525
311721423
4954619
51253218