أول تعليق من الدوسري وفهد المولد عقب التعادل أمام أستراليا

  • تاريخ المقال 12 نوفمبر 2021
  • ناشر المقال عبد الرحمن علي
سالم الدوسري المنتخب

أعرب سالم الدوسري لاعب المنتخب السعودي الأول لكرة القدم عن رضاه الكبير بالنتيجة التي حققها المنتخب السعودي أمام أستراليا. مؤكدًا أن المنتخب السعودي لم يتأثر بالغيابات التي ضربت صفوفه قبل المواجهة.

وكانت المباراة التي جمعت المنتخب السعودي أمام نظيره الأسترالي، على ملعب الأخير. قد انتهت بنتجية التعادل السلبي، وذلك في إطار منافسات الجولة الخامسة من التصفيات الآسيوية المؤهلة لكأس العالم 2022.

وفي تصريحات صحفية عقب اللقاء، قال سالم الدوسري: «المنتخب السعودي عرف كيف يدير المباراة بالشكل المطلوب. مثل هذه المواجهات يكون فيها أخطاء، وكسبنا نقطة ثمينة خارج ملعبنا».

وأضاف: «الحمد لله على النقطة خارج الأرض ووسط جمهورهم ووسط الأجواء الممطرة. المنتخب الأسترالي منتخب كبير ونقطة خارج الأرض مكسب».

واختتم الدوسري حديثه، مشيرًا إلى أن المنتخب السعودي يلعب كمجموعة واحدة ولم يتأثر بالغيابات. مؤكدًا أن جميع اللاعبين متميزين، ويلعبون جميعهم على قلبٍ واحد من أجل الأخضر.

وفي السياق ذاته، قال فهد المولد: «الحمد لله قدرنا نحافظ على الصدارة، وكنا قادرين على الفوز ولم نستغل الفرص اليوم. أعتقد أن التعادل عادل وكان هناك حذر من المنتخبين، خاصة في الشوط الأول».

وتابع المولد: «لا يوجد نجم واحد في المنتخب كلنا يد واحدة، وأشكر محمد الربيعي الذي قدم مباراة كبيرة. أهنئ جميع زملائي اللاعبين على المستويات الكبيرة والروح العالية، ونتمنى أن تكون النقاط من صالحنا أمام فيتنام».

الجدير بالذكر أن المنتخب السعودي ينفرد حاليًا بصدارة المجموعة الثانية في تصفيات المونديال، برصيد 13 نقطة. فيما يأتي المنتخب الأسترالي في المركز الثاني برصيد 10 نقاط.

التعليقات


جدول ترتيب الدوري السعودي
أسم الناديClubPWDGDPts
113741225
21374525
311721423
4954619
51253218