أول تعليق من العفالق بعد المباراة الماراثونية بين الفتح وضمك

  • تاريخ المقال 26 نوفمبر 2021
  • ناشر المقال عبد الرحمن علي
الفتح وضمك

أشاد سعد العفالق رئيس مجلس إدارة نادي الفتح، بالمستويات التي قدمها فريقه في المباراة الماراثونية أمام ضمك. مؤكدًا أن النموذجي كان قريبًا من تحقيق الانتصار، والظفر بالنقاط الثلاث.

وكانت المباراة التي جمعت فريق الفتح بنظيره ضمك، قد انتهت بنتيجة التعادل بخمسة أهداف لكل فريق. وذلك في إطار منافسات الجولة الـ 13 من الدوري السعودي للمحترفين.

وفي تصريحات تلفزيونية لبرنامج “أكشن مع وليد”، قال سعد العفالق: «كدنا أن نخطف هدف الفوز أمام ضمك. لو وُفق فراس البريكان في الفرصة الأخيرة، كانت مباراة غريبة الأطوار.. أعتقد أن هذه النتيجة هي الأكبر في الدوري السعودي للمحترفين».

وأضاف: «كنا أفضل من ضمك بشكل عام والأقرب للفوز، لكننا نعد جماهيرنا بأن نرضيهم ونحقق الانتصارات في قادم المباريات. تعرضنا لظروف نقص هذا الموسم من إصابات وغيرها وسيكتمل الفريق تدريجيا ويعود للياقته وروحه المعهودة».

وأردف رئيس الفتح: «فترات التوقف كثيرة هذا الموسم، وفيها ضرر كبير على الأندية. ستكون فترة التوقف هذه هي الرابعة منذ بداية الموسم خلال كأس العرب. ونرتب للمعسكر خلال التوقف القادم وسيكون خارجيًا بالإمارات أو قطر».

واختتم العفالق حديثه بالمستوى التحكيمي في مباراة الفتح وضمك، حيث كانت جميع تدخلات تقنية الفيديو في محلها. مؤكدًا أن التقنية أنقذت النموذجي من استقبال هدفين.

التعليقات