أول تعليق من المدرب شاموسكا بعد انتصار الشباب أمام الطائي

  • تاريخ المقال 29 أكتوبر 2021
  • ناشر المقال عبد الرحمن علي
بريكليس شاموسكا - الشباب

أعرب البرازيلي بريكليس شاموسكا المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الشباب، عن سعادته الكبيرة بالانتصار الذي حققه الليوث أمام الطائي. مؤكدًا أن الفريق تمكن من الوصل إلى مرحلة الانسجام المطلوبة.

ونجح فريق الشباب في الانتصار بالمباراة التي جمعته بفريق الطائي يوم أمس الخميس، بثلاثة أهدافٍ نظيفة. وذلك في إطار منافسات الجولة العاشرة من الدوري السعودي للمحترفين.

وفي تصريحات تلفزيوننية لبرنامج “صدى الملاعب”، قال شاموسكا: «سعداء بالفوز المهم، الذي يُحسب للاعبين وليس لي. الأداء كان رائعًا الليلة، واستحققنا الثلاث نقاط نظير ما قدمناه في مجمل المباراة».

وأضاف المدرب: «كنا نسعى لصناعة فريق متوازن في كل الجوانب منذ بداية الموسم.. واليوم اللاعبون استوعبوا أفكاري وطبقوها، والجميع أثبت نفسه».

وفي السياق ذاته، أكد لاعب الشباب حسين القحطاني أن الفريق يسير على منهجية محددة منذ بداية الموسم. إلا أن هناك بعض العوامل الخارجية، التي تسببت في ظهور الليوث بشكل غير جيد في الجولات الأولى.

وأضاف القحطاني: «الآن تفادينا الأخطاء التي كنا نرتكبها، وعدنا للظهور بالشكل المطلوب وحققنا الانتصارات المتتالية. ونعد الجماهير بمواصلة العمل في الجولات المقبلة، من أجل تحقيق الطموحات».

الجدير بالذكر أن انتصار الشباب أمام فريق الطائي يعد الرابع على التتوالي لليوث في منافسات الدوري السعودي للمحترفين. بعدما تمكن من الانتصار في الجولات الثلاثة الماضية أمام الفيحاء والباطن والاتحاد.

التعليقات


جدول ترتيب الدوري السعودي
أسم الناديClubPWDGDPts
112821526
213741225
31374525
41055620
51253218