أول تعليق من المدرب مانو مينيز بعد الانتصار أمام التعاون

  • تاريخ المقال 27 أغسطس 2021
  • ناشر المقال عبد الرحمن علي
النصر - التعاون

شدد البرازيلي مانو مينيز المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي النصر، على أهمية الانتصار الذي حققه العالمي أمام التعاون. مؤكدًا أن الفريق سيواصل العمل بشكل قوي خلال فترة التوقف المقبلة من أجل الوصول إلى الانسجام المطلوب.

وكانت المباراة التي جمعت فريق النصر بنظيره التعاون، يوم أمس الخميس قد انتهت بانتصار العالمي بثلاثة أهداف مقابل هدف وحيد. وذلك في إطار منافسات الجولة الثالثة من الدوري السعودي للمحترفين.

وعقب المباراة، أكد المدرب في تصريحات صحفية أن الفوز أمام التعاون كان مميزًا. حيث تمكن الفريق من قلب تأخره بهدف، إلى انتصارٍ بثلاثة أهداف في آخر الدقائق، مما يعطي اللاعبين دافعًا كبيرًا في الفترة المقبلة.

وأضاف مينيز: «كنا الأحق بالفوز بعد الفرص الكثيرة التي سنحت لنا ولم نستغلها. حيث كان بمقدورنا حسم المباراة في وقت مبكر، وأشكر اللاعبين على المستويات الكبيرة والتضحيات التي قدموها للفوز».

وأردف مدرب النصر أن تذبذب مستوى الفريق في الجولات الأولى من مسابقة الدوري، يعد أمرًا طبيعي. خاصة وأن الفريق يحتاج لفترة حتى يصل إلى الانسجام المطلوب، خاصة وأنه تعاقد مع عدد كبير من اللاعبين.

واختتم مينيز حديثه، قائلًا: «الفوز في آخر اللحظات يعطي ثقة للجمهور. ونحن لدينا لاعبين قادرين على الحسم بإمكانياتهم وهو ما حصل مع الكاميروني أبو بكر، حيث أضاع فرصة محققة وسجل هدف أصعب، ودور المدرب إظهار أفضل ما لدى اللاعبين».

التعليقات


جدول ترتيب الدوري السعودي
أسم الناديClubPWDGDPts
1531210
243089
352238
452208
542127