أول تعليق من المدرب مانو مينيز بعد الانتصار أمام تراكتور الإيراني

  • تاريخ المقال 15 سبتمبر 2021
  • ناشر المقال عبد الرحمن علي
النصر - تراكتور

أعرب البرازيلي مانو مينيز المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي النصر عن سعادته الكبيرة بالانتصار الذي حققه العالمي أمام تراكتور الإيراني. مشيدًا بالظهور الأول للثنائي محمد آل فتيل ومحمد قاسم.

وكان فريق النصر قد تمكن من تحقيق الانتصار بهدف دون رد، في المباراة التي جمعته بفريق تراكتور الإيراني، يوم أمس الثلاثاء. ليحصد العالمي بطاقة التأهل إلى منافسات الدور ربع النهائي من دوري أبطال آسيا.

وعقب المباراة، قال المدرب في المؤتمر الصحفي: «افتقدنا اليوم لحماس وحرارة الجمهور. وزاد من صعوبة المبارة أنها الأولى بعد فترة توقف انضم فيها نحو 14 لاعب من فريقنا للمنتخبات. إلا أننا نجحنا في الفوز والتأهل، ونستحق ذلك».

وأضاف: «هدم استغلال الفرص وتسجيل هدف ثاني، زاد أيضًا من صعوبة المباراة، خاصة في الشوط الثاني. وأنا سعيد بمستوى الثنائي محمد آل فتيل ومحمد قاسم، الذين شاركا للمرة الأولى ونجحا في الظهور بصورة مميزة».

وأردف مينيز: «لا نفطر مطلقًا في خصمنا بالدور المقبل من المسابقة فنحن جاهزون لأي مباراة. تحقيق الانتصارات رغم الظروف الصعبة مهم جدًا، حيث يرفع من ثقة اللاعبين والمجموعة ككل».

واختتم المدرب حديثه، قائلًا: «لكي يفوز الفريق بالبطولات يجب أن نبقى كمجموعة واحدة. وبهذه الطريقة نستطيع تجاوز أي خصم وتحت أي ظروف، ويكتمل ذلك بدعم الجمهور للفريق».

التعليقات